جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: أرفض تضخيم حجم مباراة فالنسيا وسأعتمد على الناشئين مستقبلا

يللاكورة

برشلونة، 15 أكتوبر/تشرين أول (إفي): أعرب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة عن اندهاشه مما يتردد حاليا بأن الفريق الكتالوني يقدم عروضا أفضل خارج ملعبه كامب نو الذي شهد خسارته خمس نقاط في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال جوارديولا خلال مؤتمر صحفي ان "اي مدرب يفضل اللعب على ارضه باستمرار.. ربما عاندنا الحظ العثر في كامب نو هذا الموسم، الا ان اللعب بين جماهيرنا يكسبنا مزيدا من الثقة وزيادة حظوظ المكسب".

تأتي تصريحات جوارديولا قبل يوم واحد من المباراة المرتقبة مع فالنسيا، متصدر الليجا، على ملعب كامب نو في الجولة السابعة من عمر المسابقة.

ورفض المدرب التضخيم من حجم مباراة الغد ووصفها بالقمة التاريخية، مشيرا الى انها "مباراة في الدوري، وان اي لقاء لنا اعتبره مباراة تاريخية".

واعترف جوارديولا ان البرسا "يفتقد للفاعلية هذا الموسم في الشقين الدفاعي والهجومي على حد سواء، الا أن هذا الأمر يسهل معالجته مع الوقت".

وأرجأ مدرب البرسا تحديد مصير تشافي هرنانديز وبدرو رودريجز العائدين من الإصابة الى يوم المباراة.

وفيما يتعلق بتعاقدات النادي الجديدة، أشار جوارديولا الى أنه يفضل تصعيد عدد من ناشئين النادي، مؤكدا ثقته في قطاع الناشئين بالنادي.

وحول تغيير أرضية ملعب كامب نو قبل مواجهة فالنسيا وتأثيرها على أداء اللاعبين، قال جوارديولا "لا أنشغل كثيرا بما لا أفهمه، فلست على دراية كافية بأرضية الملاعب". (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg