جميع المباريات

إعلان

المالك الجديد لليفربول جاء "من أجل الفوز"

يللاكورة

لندن، 15 أكتوبر/تشرين أول (إفي): أكد جون هنري المساهم الرئيسي في كونسورتيوم "نيو إنجلاند سبورتس فينتشرز" الأمريكي والمالك الجديد لنادي ليفربول، وفقا لما أعلنه النادي الإنجليزي في وقت سابق من اليوم الجمعة، أنه يخوض هذه المغامرة الجديدة "من أجل الفوز".

وبعد إتمام الاتفاق حول شراء ليفربول مقابل 300 مليون جنيه استرليني، أشار جون هنري أمام وسائل الإعلام في ختام اجتماعه مع رئيس النادي مارتن براوتون إلى شعوره "بالفخر" بإتمام هذه الصفقة.

وحاول المالكان السابقان للنادي، الأمريكيان أيضا توم هيكس وجورج جيليت، عرقلة الصفقة بعد أن أعلن مجلس إدارة ليفربول الأسبوع الماضي توصله إلى اتفاق مبدئي مع شركة "نيو إنجلاند سبورتس فينتشرز".

وفي بيان نشره الموقع الإلكتروني لليفربول، أكدت الشركة الأمريكية أنها ستتولى سداد ديون المالكين السابقين لدى مصرف اسكتلندا الملكي والتي تنتهي مهلة سدادها اليوم.

وقال جون هنري في البيان "لدينا تاريخ من الانتصارات ونود أن تعلم جماهير ليفربول أن ذلك ما نحاول إعادته إلى هذا النادي العظيم".

وأبرز هنري تجربة الشركة الناجحة مع نادي بوسطن ريد سوكس الأمريكي للبيسبول، والتي يسعى إلى تكرارها مع النادي الإنجليزي الغارق في أزمة رياضية دفعت به إلى المركز الثامن عشر في ترتيب أندية الدوري الممتاز.

بدوره أعرب براوتون عن سعادته بإتمام العملية بنجاح. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg