جميع المباريات

إعلان

بطولة الامارات: الوحدة يصعد الى المركز الثالث موقتا

يللاكورة

دبي (الامارات) (ا ف ب) - صعد الوحدة حامل اللقب الى المركز الثالث موقتا بعد فوزه الثمين على ضيفه النصر 2-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي فرناندو بايانو هدفي المباراة في الدقيقتين 33 و58.

ورفع الوحدة رصيده الى 11 نقطة ليحتل المركز الثالث بفارق الاهداف عن الجزيرة الذي يلعب غدا مع الظفرة، في حين تراجع النصر الى المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

وجاءت المباراة قمة في الاثارة وشهدت اهدار عدد كبير من الفرص السانحة من الفريقين والتي بداها نجم اللقاء بايانو عندما تلقى كرة من اسماعيل مطر سددها قوية صدها حارس النصر عبدالله موسى ببراعة (3).

ودخل النصر اجواء المباراة وكاد الاكوادوري كارلوس تينوريو يفتتح التسجيل مرتين، لكن كرته الاولى بعد تمريرة عامر مبارك اصابت القائم (12)، والثانية بعد انفراد تام اثر تمريرة من الغيني اسماعيل بانغورا سددها خارجا بشكل غريب (13).

ورد الوحدة بقوة وارسل عيسى سانتو عرضية قابلها البرازيلي هوغو هنريكي براسه لكن حارس النصر عبدالله موسى طار للكرة وابعدها قبل ان تخترق مرماه (18).

ومرة أخرى كان تينوريو على موعد مع إهدار فرصة ثمينة عندما انفرد بعد تمريرة من سالم خميس وسدد بقوة لكن حارس الوحدة علي الحوسني صد كرته إلى ركنية (20).

وعاند الحظ بايانو بعدما أصابت كرته قائم مرمى النصر (26)، لكنه ابتسم له بعد 6 دقائق عندما تلقى كرة اسماعيل مطر خلف المدافعين ليتقدم المهاجم البرازيلي ويرسلها فوق الحارس عبدالله موسى (33).

وعاد النصر الذي كان يخوض مباراته الاولى تحت قيادة المدرب الوطني عيد باروت الذي حل بديلا للبرازيلي هيلينو انجوس المقال من منصبه، لصنع الخطر حين مرر البديل عبدالله احمد كرة الى بانغورا سددها وابعدها لاعب وسط الوحدة يعقوب الحوسني عن خط مرمى فريقه (49).

وسجل الوحدة هدف المباراة الثاني عبر بايانو الذي تلقى عرضية من مواطنه هوغو أودعها برأسه في المرمى (58).

وشكل اسماعيل مطر وبايانو ثنائيا رائعا ومن تمريرة للاول انفرد الثاني وسدد كرة اصابت القائم (73).

وزاد الاهلي من محن ضيفه دبي عندما الحق به هزيمته السادسة على التوالي بالفوز عليه بثلاثة اهداف لاحمد خميس (15) وفيصل خليل (61) والبرازيلي اندريه بنغا (83) مقابل هدف للغيني ابوبكر كمارا (90).

وصعد الاهلي الى المركز الرابع برصيد 11 نقطة، وبقي دبي اخيرا برصيد خال من النقاط.

ويلعب السبت ايضا بني ياس مع العين، وتختتم المرحلة الاحد بلقاء الشارقة مع الشباب، والوصل مع الاتحاد كلباء.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg