جميع المباريات

إعلان

خاص.. السفير المصري يستقبل إدارتي الأهلي والترجي.. ومران سري السبت

مران الاهلي

مران سابق للاهلي

تونس (كريم سعيد):

استقبل أحمد إسماعيل السفير المصري بتونس أعضاء مجلس إدارة الأهلي ومجلس إدارة نادي الترجي بمقر السفارة في حضور الإعلاميين المصريين المصاحبين لبعثة الأهلي وبعض الإعلاميين من تونس.

وقال مراسل Yallakora.com ان محمود الخطيب وخالد مرتجي وخالد الدرندلي حضروا عن النادي الأهلي بينما حضر من الجانب التونسي حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي وبعض من أعضاء مجلس إدارته.

وشهد اللقاء الذي اشتمل على مأدبة غذاء روح جميلة من الطرفين، أشاد بها السفير المصري أحمد إسماعيل وذلك قبل لقاء الأهلي والترجي يوم الأحد.

وكان حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي قد قدم لافتة طيب بمنح جماهير الأهلي تذاكر لقاء العودة بملعب 7 نوفمبر برادس بدون مقابل.

من جانبه شكر خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السفير المصري على دعوته، وقال في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "شعرت بالتفاؤل بهذه الدعوة، لأنها تكرار لدعوة مماثلة قبل لقاء الصفاقسي عام 2006".

وتابع "أشكر أيضا السفير التونسي في مصر الذي قام بتسهيلات كبيرة في استخراج تأشيرات جماهير الأهلي التي ترغل في مساندة الفريق في رادس".

وأكد مرتجي أن تخطي الترجي والوصول لمونديال الأندية هو هدف الجميع، مشيرا ان مهمة الأهلي دائما هي رسم البسمة على الشعب المصري بصفة عامة والجماهير الحمراء بصفة خاصة.

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للأهلي ان يكون المران الأخير للفريق يوم السبت سري دون حضور الجماهير أو الإعلاميين، في المقابل يخوض الأهلي مرانه الثاني في الثامنة والنصف مساء الجمعة بتوقيت القاهرة بحضور جماهيري وإعلامي.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg