جميع المباريات

إعلان

رئيس نادي مارسيليا يقاضي دي يونج بسبب تعمده إصابة بن عرفة

يللاكورة

باريس، 10 اكتوبر/تشرين أول (إفي): أكد جان كلود ديساييه رئيس نادي مارسيليا الفرنسي اليوم أن النادي سيرفع دعوة قضائية ضد الهولندي نيجل دي يونج لاعب وسط فريق مانشستر سيتي بسبب تدخله العنيف ضد الفرنسي حاتم بن عرفة لاعب نيوكاسل، المعار من مارسيليا، مما أسفر عن إصابة الأخير بكسر مضاعف في الساق اليسرى.

ومن المتوقع أن تحرم الإصابة بن عرفة من اللعب حتى نهاية الموسم وهو ما سيتسبب بخسائر مادية لمارسيليا ونيوكاسل على حد سواء.

وأوضح ديساييه في تصريحات لقناة (TF1) الفرنسية ان "مارسيليا سيقاضي دي يونج بسبب عنفه المتعمد الذي تضرر منه العديد من اللاعبين".

وطالب نادي نيوكاسل يونايتد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قبل ايام بفرض عقوبة رادعة ضد اللاعب الهولندي بعد ان لجأ إلى استخدام القوة بشكل "مفرط" ودون أن يحصل على أي إنذار من حكم المباراة مارتين أتكينسون.

ولم يتلق دي يونج أي بطاقة على خشونته، بل أكمل المباراة التي انتهت بفوز فريقه 2-1 ، ليعيد إلى الأذهان خشونته المتعمدة في نهائي مونديال جنوب أفريقيا أمام إسبانيا عندما تدخل بشكل عنيف بقدمه في صدر لاعب الوسط تشافي ألونسو.

وأمام الهجوم اللاذع الذي تلقاه اللاعب، قرر المدير الفني للمنتخب الهولندي برت فان مارفيك استبعاد دي يونج من التشكيل الذي يخوض به الجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات كأس أوروبا "يورو 2012" هذا الشهر.

ومن المعروف أن الحكم الإنجليزي هوارد ويب سبق وصرح بأنه كان ينبغي عليه طرد دي يونج خلال نهائي كأس العالم الأخيرة لدى اعتدائه بشكل مبالغ فيه على تشابي ألونسو.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الأهلي

الأهلي

10

منة طارق تسدد الضربة الثابتة تخرج أعلى مرمى الزمالك إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg