جميع المباريات

إعلان

نادال يواجه سيمون أو فافرينكا في أولى مبارياته بشنغهاي

يللاكورة

طوكيو، 9 أكتوبر/تشرين أول (إفي): بعد تأهله لنهائي بطولة طوكيو للتنس والذي يقام غدا الأحد، يستعد الإسباني رافائيل نادال، المصنف الأول عالميا، لخوض بطولة شنغهاي للأساتذة، وذلك بعد ختام طوكيو التي يواجه في نهائيها منافسه الفرنسي جايل مونفيس.

ومن المنتظر أن يخوض نادال أولى مبارياته في بطولة شنغهاي أمام الفائز من الفرنسي جيل سيمون والسويسري ستانيسلاس فافرينكا، وذلك بعد إعفائه من خوض مباراة الدور الأول من البطولة.

وشائت القرعة أن تفصل بين مشوار نادال والغريم التقليدي السويسري رودجيه فيدرير، المصنف الثالث عالميا والاول سابقا، طوال أدوار البطولة، حيث لن يلتقيا إلا في حالة وصولهما للدور النهائي.

واجتاز نادال مواجهة صعبة اليوم أمام الصربي فيكتور ترويكي، حيث تغلب على المصنف 54 عالميا بواقع 7-6 (7-4) و4-6 و7-6 (9-7) بعد مباراة استغرقت ساعتين و38 دقيقة، كان الفوز بها قريبا من كلا اللاعبين.

وسيخوض الإسباني المباراة النهائية للبطولة غدا الأحد أمام مونفيس المرشح الخامس للقب والذي تغلب في المواجهة الأخرى لنصف النهائي على التشيكي راديك ستيبانيك 6-3 و6-3 في ساعة وتسع دقائق، بعد أن سبق وأطاح بالأمريكي آندي روديك المصنف الثاني للبطولة من دور الثمانية أمس الجمعة. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg