جميع المباريات

إعلان

خاص .. عبدالفضيل: هدفنا الفوز على النيجر والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط

شريف عبد الفضيل

شريف عبد الفضيل بقميص النادي الأهلي

كتب - أحمد فوزي:

أكد شريف عبدالفضيل مدافع منتخب مصر الوطنى بأن هدفهم فى مباراتهم أمام النيجر التى ستقام فى الرابعة والنصف مساء الاحد بتوقيت القاهرة هو الفوز والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط كاملة .

وقال عبدالفضيل فى تصريحات لـYallakora.com من النيجر "سيطرت حالة كبيرة جدا من التركيز على اللاعبين فى التدريبات التى خاضوها يومى الخميس والجمعة وهدفنا كله منصب فقط فى الفوز بهذه المباراة".

وتابع"درجة الحرارة هنا فى النيجر مرتفعة للغاية ولكن هذا لن يؤثر على تركزنا بأى شيئ وأقول للجماهير المصرية باننا كلاعبين سوف نبذل قصارى جهدنا فى هذه المباراة من أجل اسعادهم بالحصول على النقاط الثلاث كاملة".

واختتم عبدالفضيل تصريحاته قائلا "نحن كلاعبين نعرف جيدا نقاط القوة والضعف الموجودة عند لاعبى منتخب النيجير وجاهزون من الناحية البدنية والفنية لتقديم مستوى جيد من خلاله يتحقق الهدف المطلوب وهو الفوز وليس أى نتيجة اخرى" .

من ناحية اخرى شارك جميع اللاعبين فى تدريبات المنتخب التى اقيمت يوم الجمعة وقام الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسن شحاتة بتقسيم اللاعبين الى فريقين وقام بتحفيظهم بعض الجمل التكتيكية التى ينوى تنفيذها فى هذة المباراة وركز ايضا اللعب من على الاجناب وتألق جميع اللاعبين بشكل جعل الجهاز الفنى فى حالة كبيرة من الاطمئنان .

الجدير بالذكر ان المنتخب المصرى قد تعادل فى الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية امام مضيفه سيراليون فيما تغلب منتخب جنوب افريقيا على منتخب النيجر بهدفين نظيفين.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg