جميع المباريات

إعلان

خاص..عبدالفضيل: الأهلي سيتأهل للنهائي بتونس ..وشعرت بآلم خلال لقاء الترجي

شريف عبد الفضيل

شريف عبد الفضيل

كتب - أحمد فوزي - هاني عز الدين:

قال شريف عبدالفضيل مدافع الاهلي أنه لعب مباراة فريقه مع الترجي التونسى وهو يعاني من درجة حرارة مرتفعة، مشيراً إلى أن الاهلي سينجح في التأهل لنهائي دوري الأبطال في تونس.

وكان الاهلى قد فاز على الترجى التونسى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء الاحد على استاد القاهرة فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال عبدالفضيل فى تصريحات لـYallakora.com: "تعرضت وبالتحديد منذ لقاء الانتاج الحربى لارتفاع شديد وملحوظ فى درجة حرارة جسدي وتعاطيت حقن كثيرة حتى تنخفض درجة حرارتي ولكن الامر استمر على ما هو عليه".

وتابع: "اثناء مشاركتي فى مباراة الترجي تعرضت لآلم شديد فى جسدى بالكامل نتيجة ارتفاع درجة حرارتي ورغم ذلك تحاملت على نفسي من اجل النادى الاهلى وجماهيره العظيمة".

وأكمل: "لاعبو الاهلى ظهروا بمستوى جيد وشاء القدر أن نضيع عدة فرص لكننا قادرين على التعويض في مباراة الاياب".

واضاف سيعود بمشيئة اللة سبحاتة وتعالى للمشاركة فى هذة المباراة لاعبى الاهلى المصابين امثال سيد معوض ومحمد ناجى جدو واعد جماهير النادى الاهلى من هنا بالتأهل للدور النهائى والحصول على البطولة .

وطالب عبد الفضيل وسائل الاعلام بمساندة المنتخب المصري في مواجهة النيجر الاسبوع المقبل في تصفيات كأس امم افريقيا 2012.

وتواجد عبد الفضيل في قائمة الفراعنة لمواجهة النيجر في قائمة ضمت 6 لاعبين من الاهلي هم: محمد فضل ومحمد ابو تريكة وفضيل ووائل جمعة وحسام غالي واحمد فتحي.

تابع أخبار يللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg