جميع المباريات

إعلان

برشلونة يواصل اهدار النقاط على أرضه ويتعادل مع مايوركا في اسبانيا..

الفارو نيجريدو لاعب اشبيلية يحتفل بهدف احرزه في شب

مدريد (رويترز) - أحرز الفارو نيجريدو هدفا وصنع اخر ليقود اشبيلية للفوز 3-1 على اتليتيكو مدريد بدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد في أول مباراة للفريق على أرضه مع المدرب جريجوريو مانزانو.

وتولى مانزانو المسؤولية خلفا لانطونيو الفاريس الاسبوع الماضي وحقق انتصارين في مباراتين مع الفريق الاندلسي بعد الفوز على ملعب بروسيا دورتموند الالماني 1-صفر يوم الخميس الماضي في كأس الاندية الاوروبية.

ورفع اشبيلية رصيده الى 11 نقطة من ست مباريات ليتجاوز اتليتيكو نحو المركز الخامس في جدول المسابقة.

وكان بلنسية ضمن البقاء في الصدارة حتى الجولة القادمة على الاقل بعد فوزه 2-1 على ضيفه اتليتيك بيلباو بفضل هدفي اريتز ادوريز وفيسنتي يوم السبت.

ويملك بلنسية الذي يقوده المدرب يوناي ايمري 16 نقطة متقدما بنقطة واحدة على فياريال صاحب المركز الثاني الذي حقق انتصاره الخامس على التوالي بعد فوزه 2-صفر على ريسنج سانتندر يوم الاحد.

ويلعب برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثالث برصيد 12 نقطة على أرضه مع ريال مايوركا في وقت لاحق يوم الاحد وسيفتقد جهود صانع اللعب تشابي للاصابة والمهاجم ديفيد بيا بسبب الايقاف.

ويبتعد ريال مدريد بفارق نقطة عن برشلونة وسيستضيف ديبورتيفو كورونا في وقت لاحق يوم الاحد.

ووضع نيجريدو اشبيلية في المقدمة بهدف في الدقيقة 29 عندما استغل خطأ من الدفاع ليسدد كرة قوية بقدمه اليسرى في شباك ديفيد دي جيا الحارس الشاب لاتليتيكو.

وتصدى دي جيا لمحاولة المهاجم المالي فريدريك كانوتي بعد ست دقائق لكن دييجو بيروتي تابع الكرة المرتدة وحولها الى المرمى بعد اصطدامها بظهر باولو اسونساو لاعب اتليتيكو مسجلا الهدف الثاني.

وحول كانوتي تمريرة من نيجريدو الى الشباك ليتقدم اشبيلية 3 -صفر قبل أن يقلص البديل دييجو كوستا الفارق لاتليتيكو في الدقيقة 59 عندما وضع الكرة في مرمى الحارس اندريس بالوب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن