جميع المباريات

إعلان

مورينيو: الفوز بسداسية ليس بمفاجأة وانتقادات الصحفيين تضحكني

يللاكورة

مدريد، 3 أكتوبر/تشرين أول (إفي): رفض البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد المبالغة في رد فعله حول فوز فريقه الكاسح اليوم على ديبورتيفو لاكورونيا 6-1 في دوري الليجا، مشيرا الى أن "الفوز طبيعي دون الحاجة للإفراط في الفرح".

وصرح مورينيو خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة "لسنا خارقين لنفوز بستة أهداف، ولم نكن سيئين لنعتبر الفوز مفاجأة، نمر بمرحلة بناء وتكوين للفريق واعتقد اننا نمضي بخطى ثابتة".

وحول الانتقادات التي وجهت له خلال الفترة الماضية بسبب تواضع أداء الريال، قال "احيانا أجد نقدا بناءا أستفيد منه، ولكن في الغالب الأعم تصيبني انتقادات الصحفيين بنوبة ضحك".

وأشار مورينيو الى أن "الفريق حقق الفوز في ست مباريات وتعادل في اثنتين، ويرجع تفوق اللاعبين اليوم الى حصولهم على قسط من الراحة دون ضغط زائد للمباريات كما عانينا مع بداية الموسم".

وأشاد المدرب بالدور الذي لعبه الألماني مسعود اوزيل خلال المباراة، كما اعتبر ظهور الناشئ خوان كارلوس في المباراة "فرصة عمره التي انتهزها بتميز".

واكتسح ريال مدريد ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بستة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة السادسة من دوري الليجا الإسباني.

واحتل الريال بذلك المركز الثالث برصيد 14 نقطة خلف فالنسيا (16) وفياريال (15)، فيما حل برشلونة رابعا (13). (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg