جميع المباريات

إعلان

استوديانتس يعزز صدارته للدوري الأرجنتيني وبوكا يتلقى الهزيمة الخامسة

يللاكورة

بوينوس أيرس، 4 أكتوبر/تشرين أول (إفي): بعد ختام الجولة التاسعة بمرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (ابرتورا 2010)، عزز استوديانتس صدارته للبطولة برصيد 22 نقطة بعدما فاز على مضيفه سان لورنزو بهدف مقابل لا شيء، يليه بفارق خمس نقاط في المركزين الثاني والثالث على التوالي فيليز سارسفيلد وأرسنال.

وأحرز الهدف الوحيد في المباراة، التي أقيمت الأحد، جاستون فرناندث (ق26)، ليفشل بعدها أصحاب الأرض في إدراك التعادل.

وتغلب ضمن مباريات الأحد لانوس على مضيفه بوكا جونيورز (1-2) ليزيد من صعوبة موقف أحد قطبي كرة القدم الأرجنتينية الذي يقوده المدير الفني كلاوديو بورجي، حيث لم يحرز الفريق سوى 10 نقاط من أصل 27 محتملة منذ بداية البطولة.

وافتتح التهديف مبكرا لاعب الزوار سباستيان بلانكو (ق8)، وتمكن خوان إنسوارالدي من تسجيل هدف التعادل لبوكا (ق34)، إلا أن لانوس استطاع الفوز باللقاء من خلال ضربة جزاء سددها اللاعب أجوستين بيتييري (ق92).

وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة طرد كليمينتي رودريجث، لاعب بوكا جونيورز.

وبفوزه قفز لانوس للمركز العاشر برصيد 13 نقطة خلف راسينج بفارق الأهداف، أما بوكا فتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الـ14.

وتعد هذه الهزيمة الخامسة لبوكا في البطولة والثالثة على ملعبه "لا بومبونيرا".

واستكمالا للجولة التاسعة فاز كولون على ضيفه أوليمبو (3-2)، ليتجمد رصيد الثاني عند ست نقاط في المركز قبل الأخير، في حين قفز الأول إلى المركز الـ12 برصيد 12 نقطة خلف تيجري بفارق الأهداف.

وجاءت أهداف كولون في الشوط الأول وحملت توقيع فيدريكو إيجوايين (ق15 وق45) وإيبان مورينو (ق24).

وسجل هدفي أصحاب الأرض كل من خوان تيخيرا (ق63) ودييجو جالبان (ق91).

وفي ختام الجولة، تعادل بانفيلد مع ضيفه ريفر بليت (2-2) ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيدهما، ويبتعد ريفر عن صدارة البطولة بفارق سبع نقاط حيث يحتل المركز السابع برصيد 15 نقطة ويليه بانفيلد في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

وكان الهدف الأول في المباراة من نصيب بانفيلد وسجله اللاعب روبن راميرث (ق3)، وتمكن أرييل أورتيجا لاعب ريفر من تسجيل هدف التعادل عبر ضربة جزاء (ق63)، إلا أن بانفيلد تقدم مجددا عبر هدف للاعب فيكتور لوبيث (ق67) ثم أحزر الباراجوائي أدالبيرتو رومان هدف التعادل لريفر (ق86).(إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg