جميع المباريات

إعلان

جودوي كروز يقسو على إندبنديينتي المتعثر في الدوري الأرجنتيني

يللاكورة

بوينوس أيرس، 2 أكتوبر/تشرين أول (إفي): اجتاح جودوي كروز ضيفه إندبنديينتي 4-1 اليوم السبت في إطار الجولة التاسعة لمرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبرتورا)، ليعمق من آلام الفريق الزائر الذي لم يحقق الفوز سوى في لقاء وحيد منذ انطلاق البطولة التي تقام حاليا جولتها التاسعة.

جاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الأول حيث تقدم إندبنديينتي بهدف لأندريس سيلفيرا (ق7)، رد عليه الضيوف بقسوة برباعية حملت توقيع الكولومبي خايرو كاستيو (ق20) ورودريجو ساليناس (ق28) والأوروجوائي كارلوس سانشيز (ق36) ومواطنه خورخي كوربيلو (ق42).

وأنهى الزوار المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ليونيل جاليانو (ق82).

ورفع جودوي كروز رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس مؤقتا، بفارق أربع نقاط عن استوديانتيس دي لابلاتا المتصدر وله مباراة أقل، تاركا إندبنديينتي في المركز التاسع عشر قبل الأخير بست نقاط.

ومنذ استقالة المدير الفني دانييل جارنيرو مع نهاية الجولة السابعة، يتولى تدريب إندبنديينتي بشكل مؤقت الأوروجوائي ريكاردو بابوني، فيما تحاول إدارة النادي الاتفاق مع مدير فني جديد.

وأشارت مصادر قريبة من إدارة النادي إلى أن المرشحين الرئيسيين لشغل المنصب هم الأوروجوائي خورخي فوساتي مدرب الشباب السعودي الذي أعلن مؤخرا عدم قدرته على ترك فريقه الحالي في الوقت الراهن رغم ترحيبه الشديد بالعرض، إلى جانب خورخي دا سيلفا وإنزو تروسيرو.

وفي مباراة أخرى عامرة بالأهداف، تعادل فريقا أول بويز وتيجري بثلاثة أهداف لكل طرف على ملعب الأول.

أحرز لأول بويز كل من سباستيان جراتسيني (ق32 و65) وماورو ماتوس (ق80) ورد لتيجري استيبان جونزاليز (ق22 و59) ودينيس ستراكوالورسي (ق74).

ويحتل أول بويز المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة خلف تيجري التاسع.

وتقام في وقت لاحق اليوم السبت بالتوقيت المحلي مباراتا خيمناسيا لابلاتا مع أرخنتينوس جونيورز وراسينج مع أوراكان، فيما تستكمل الجولة غدا الأحد بمباريات أوليمبو مع كولون وسان لورنزو مع استوديانتيس دي لابلاتا وبوكا جونيورز مع لانوس وبانفيلد مع ريفر بليت. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg