جميع المباريات

إعلان

بعد اجرائه اشعة الرنين المغناطيسي السهلاوي يغيب لثلاثة أسابيع

محمد السهلاوي لاعب النصر

محمد السهلاوي مهاجم العالمي

كتب - كريم ضيف الله:

أظهرت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت على إصابة نجم خط الهجوم في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر محمد السهلاوي عن وجود تمزق في أربطة مفصل القدم اليمنى وهو بحاجة لراحة لفترة ثلاثة أسابيع يعود بعدها للمشاركة مع الفريق .

 وستكون أولى مشاركة السهلاوي بعد العودة من الإصابة هي (ديربي العاصمة)والذي سيجمع النصر بالهلال بعد 26 يوماً من الآن.

وكان الأمير فيصل ظهر في لقاء عبر إحدى (الرومات النصراوية)صباح الأربعاء وأكد من خلالها تمسك إدارة ناديه بمدرب الفريق الأول لكرة القدم الإيطالي والتر زينجا وثقته الكبيرة في جميع اللاعبين في العودة من جديد للانتصارات عبر لقاء يوم السبت القادم أمام الرائد في بريدة ضمن الجولة الثامنة من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم لهذا الموسم .

وأوضح رئيس النصر إلى بقائه على كرسي رئاسة النادي للفترة الأربع سنوات القانونية القادمة نافياً أن يكون نائبه عامر السلهام قدم استقالته في الأيام الماضية .

وفي شأن آخر ، تعود الحياة من جديد لملاعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في مقر نادي النصر مساء غد الخميس من خلال تدريب الفريق الأول لكرة القدم بعد أن تمتع اللاعبون براحة اليوم الأربعاء بعد الفراغ من لقاء الوحدة . وسيكون تدريب الغد مغلقا كما هو متبع أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

من جهتها ، تلقت إدارة النادي اليوم الأربعاء خطاباً من قبل لجنة المنتخبات في الاتحاد السعودي لكرة القدم تفيد بانضمام رباعي الفريق إبراهيم غالب وأحمد عباس وريان بلال ومحمد عيد ، واستبعد مدرب المنتخب البرتغالي بسيرو المهاجم السهلاوي وذلك لعدم الفائدة من تواجده في هذا المعسكر للإصابة التي  لحقت به .

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg