جميع المباريات

إعلان

صحيفة مغربية: بلخياط ينفي الاتفاق مع الهلال حول بقاء جيريتس

المغرب وانجولا

صورة أرشيفية لفرحة لاعبي المنتخب المغربي

كتب - كريم ضيف الله :

كشف منصف بلخياط وزير الشباب والرياضة المغربى ، أن المدرب البلجيكي إيريك غيريتس سيلتحق بمنتخب المغرب الوطني رسميا يوم 15 نوفمبر المقبل ، على أبعد تقدير ، بناء على عقده مع الاتحاد المغربى لكرة القدم.

ونفى بلخياط في حوار مع صحيفة "الصباح" المغربية أن يكون هناك اتفاق بين مسؤولي الهلال السعودي والاتحاد بشأن جمع جيريتس بين تدريب الفريق السعودي والمنتخب المغربي في آن واحد.

ولم يخف بلخياط أن يتعرض جيريتس لضغوطات من السعوديين، قائلا: " ربما لجأ المسؤولون السعوديون إلى هذا المنحى بالنظر إلى قيمة المدرب وكفاءته وحنكته في التدريب".

وحسبما أفاد موقع "هسبرس" المغربى،كانت مصادر صحفية سعودية قد تناقلت رغبة مسؤولي نادي الهلال السعودي في الحصول على موافقة الاتحاد المغربى لكرة القدم بشأن استمرار غيريتس مدربا للهلال إلى نهاية الموسم الجاري، على الرغم من أن المنتخب المغربي في حاجة لخدمات المدرب البلجيكي في المرحلة المقبلة لارتباطهم بالتصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2012.

ويتضمن الاقتراح الهلالي السماح للمدرب البلجيكي بترك النادي للإشراف على المنتخب المغربي قبل مباراته المهمة أمام نظيره الجزائري في 25 مارس المقبل ضمن التصفيات الأولية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2012.

بدوره أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال السعودي في تصريحات تلفزيونية أن جيريتس يريد البقاء في الهلال وأن فريقه سيرسل موفدا للاتحاد المغربى لكرة القدم للبحث عن حل ودي للإبقاء على جيريتس مدربا للهلال السعودي حتى نهاية الموسم.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg