جميع المباريات

إعلان

باتون مؤمن بإمكانية احتفاظه ببطولة العالم

يللاكورة

لندن، 29 سبتمبر/أيلول (إفي): أعرب البريطاني جنسون باتون حامل لقب بطولة العالم لسيارات الفئة الأولى "فورمولا1" عن ثقته في وجود إمكانية للاحتفاظ بلقبه هذا الموسم على الرغم من احتلاله المركز الخامس في ترتيب السائقين قبل أربع سباقات من اختتام البطولة.

وقال باتون في تصريحات نشرها عبر موقعه الرسمي اليوم الأربعاء "أنا وائق وهادئ وسعيد لأني وللسنة الثانية على التوالي أنافس على بطولة العالم (..) لدي فرصة في الدفاع عن اللقب ولهذا اخترت فريق مكلارين كي أحظى بهذه الفرصة".

وكشف باتون أنه يعتزم قضاء بعض الوقت في اليابان قبل بدء التجارب على حلبة سوزوكا التي ستشهد سباق الجائزة الكبرى المقبل، حتى يشعر ببعض الراحة النفسية قبل بدء المنافسات.

واعتبر باتون أن حلوله رابعا في سباق سنغافورة الماضي كان هو أقصى ما يمكن تحقيقه بالنظر إلى إمكانيات سيارته، مشيرا إلى أن رصيده الحالي من النقاط يبقيه في دائرة المنافسة.

ويحتل باتون المركز الخامس في ترتيب السائقين برصيد 177 نقطة في حين أن الأسترالي مارك ويبر سائق رد بول يسيطر على المركز الأول برصيد 202.

يذكر أن باتون فاز ببطولة العالم الموسم الماضي مع فريق برون جي بي الذي انتقلت ملكيته إلى الصانع الألماني مرسيدس وهو ما نجم عنه عدة تغييرات شملت انتقال السائق البريطاني إلى مكلارين ليزامل مواطنه لويس هاميلتون. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg