جميع المباريات

إعلان

خاص..الاصابات تطارد لاعبي المصري قبل مواجهة بتروجيت

المصري والانتاج الحربي

لاعبو المصري

بورسعيد - احمد فوزي:

يعاني عدد من لاعبي المصري من اصابات مختلفة قبل مباراة الفريق ضد بتروجيت السبت على استاد بورسعيد في الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

حيث تعرض لاعب الوسط عبدالسلام نجاح للاصابة بشد فى العضلة الضامة وهناك شكوك حول مشاركته امام بتروجيت.

ويعاني المهاجم سامح العيداروسي من شد فى القدم وهناك محاولات مكثفة يبذلها الجهاز الطبي لكي يلحق بمباراة السبت، علما بان تلك الاصابة حرمت العيداروسي من المشاركة امام حرس الحدود.

وسيغيب الثنائى احمد داوودا وهاني سعيد عن اللقاء لاصابة الاول بكسر فى القدم والثانى بقطع فى الغضروف الخارجي للركبة اليسرى.

وأكد طارق الصاوى المدرب العام للفريق البورسعيدي : "عقدنا اجتماعا مع اللاعبين شرحنا لهم من خلاله الاخطاء التى ارتكبوها فى مباراتهم ضد الحرس وطلبنا منهم عدم تكرارها".

وقال الصاوى فى تصريحات خاصة لـYallakora.com: "اللاعبين تعاهدوا جميعا على تقديم مستوى جيد امام بتروجيت من خلال تحقيق الفوز".

وتابع: "الفريق فى حاجة شديدة لمساندة جماهير النادي له فى هذة المباراة الصعبة والقوية وسنبذل فيها قصارى جهدنا حتى نتخطاها بنجاح".

ويحتل المصرى المركز الثانى بجدول الدوري العام برصيد 11 نقطة جمعها بالفوز على طلائع الجيش ووادى دجلة والانتاج الحربى والتعادل امام الاهلى والاتحاد السكندري.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg