جميع المباريات

إعلان

بن مساعد: ارفض اتهام جيريتس بـ"الغباء" وعدم الاهتمام بالفريق

إيريك جيريتس

جيريتس مدرب الهلال

كتب - هاني عز الدين:

أعرب رئيس نادي الهلال عبد الرحمن بن مساعد عن رفضه التام لاتهامات عدد من النقاد للمدير الفني البلجيكي للفريق ايريك جيريتس بالغباء وعدم الاهتمام بالفريق خلال مباراة الغرافة والتفكير في المنتخب المغربي.

ومن المنتظر أن يتولى جيريتس تدريب المنتخب المغربي عقب نهاية رحلة الهلال في دوري ابطال اسيا.

وقال بن مساعد في تصريحات نشرها موقع "قوول اون لاين" : " نعرف أن هناك إعلاميين كانوا لا يتمنون تأهل الهلال وهؤلاء آخر اهتماماتنا " .

وتابع: "إن ما يستحق أن أشيد به هو عدم رضا اللاعبين عن أنفسهم من خلال لقاء الإياب وعن الأداء الذي قدموه، حيث أبدوا استياءهم من المستوى السيئ الذي ظهروا به في تلك المواجهة".

وتعرض الهلال للخسارة 4-2 من الغرافة في اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا حيث كانت الهلال متأخراً برباعية نظيفة حتى الدقائق الاخيرة من نهاية المباراة.

وأوضح رئيس الزعيم أنه كان يرغب في الغاء مكافأة فريق الهلال عن التأهل لربع النهائي، إلا أنه تراجع بعد ذلك بسبب ما قاله جيريتس ونائب الرئيس نواف بن سعد عن أن صرف المكافأت سيحفز اللاعبين في المباريات المتبقية من عمر البطولة.

وعن اختيار المدير الفني الجديد للهلال خلفاً لجيريتس: "نريد في الابقاء على جيريتس ولكن حال عدم التمكن من حدوث هذا فلدينا عدة اختيارات وهم 3 مدربين وسنختار المدرب من حيث الافضلية الفنية والمادية".

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

20

هاري كين أصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا منذ بداية الموسم الماضي (13 هدفا)

مباشر
لايبزيج

لايبزيج

0 0
ليفربول

ليفربول

20

تسديدة للريدز.. صلاح سدد كرة قوية بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg