جميع المباريات

إعلان

المدرب فان جال يمدد عقده مع بايرن ميونيخ حتى 2012 (قدم)

يللاكورة

(لإضافة تصريحات وتفاصيل)

برلين 27 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - قال نادي بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم اليوم الاثنين إن مدربه الهولندي لويس فان جال وافق على تمديد عقده مع الفريق لعام واحد ليستمر حتى 2012.

وقال كارل هاينز رومينيجه للصحفيين قبل مغادرة الفريق إلى سويسرا لمواجهة فريقها بال في دوري أبطال اوروبا "سيتم توقيع العقد هذا الأسبوع."

وفي موسمه الأول قاد فان جال الذي تولى تدريب بايرن في صيف 2009 الفريق للفوز بالدوري والكأس المحليين ولبلوغ نهائي دوري أبطال اوروبا.

لكن بايرن يعاني من بداية سيئة لموسمه الحالي ويحتل المركز التاسع في الدوري بثماني نقاط من ست مباريات بعد الخسارة 2-1 على أرضه أمام المتصدر ماينتس يوم السبت الماضي.

وقال رومينيجه "نحب القيام بأشياء غير متوقعة.. يمكن أن يتوقع أي شي شخص تمديد العقود بعد الانتصارات. لكن هذه إشارة علنية جيدة لتعزيز وضع المدرب بعد هزيمة."

وتولى فان جال (59 عاما) المدرب السابق لبرشلونة ومنتخب هولندا تدريب بايرن العام الماضي بعد أن قاد الكمار للفوز بالدوري الهولندي.

وحصد بايرن اللقبين المحليين بعد بداية قوية وخسر في نهائي دوري أبطال اوروبا أمام انترناسيونالي الايطالي ولا يبدو في تجديد العقد مفاجأة.

س ب (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن