جميع المباريات

إعلان

تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق سنغافورة .. اضافة اولى

يللاكورة

* فورس انديا (احتل الالماني ادريان سوتيل المركز التاسع وانسحب الايطالي فيتانطونيو ليوتسي).

احتل سوتيل المركز الثامن في نهاية السباق لكنه عوقب بالتراجع للمركز العاشر بسبب خطأ ارتكبه اثناء السباق. وعاد السائق الالماني بعد ذلك للمركز التاسع بعد اعتراض فورس انديا على نتيجة هالكنبرج لأن السائق الالماني فعل الشيء نفسه. وكانت النتيجة النهائية هي بقاء فورس انديا متقدما على وليامز في الترتيب العام. واحتك ليوتسي بسيارة الالماني نيك هايدفيلد سائق ساوبر في بداية السباق ثم انسحب بسبب مشكلة فنية. ودخلت سيارة الأمان اثناء اخراج سيارته من الحلبة.

* وليامز (احتل البرازيلي روبنز باريكيلو المركز السادس والالماني نيكو هالكنبرج المركز العاشر).

بدأ هالكنبرج السباق من المركز 17 للانطلاق واحتل المركز التاسع في النهاية لكنه عوقب بالتراجع للمركز العاشر بعد تحقيق أجراه المشرفون. وخسر باريكيلو مركزين عند الانطلاق لكنه احتل في النهاية المركز نفسه الذي حققه في التجارب التأهيلية.

* ساوبر (انسحب الالماني نيك هايدفيلد والياباني كاموي كوباياشي).

اصطدم كوباياشي بحواجز الحلبة بعد تجاوزه للالماني شوماخر. وبعد ذلك اصطدم به برونو سينا سائق اتش.ار.تي. وعاد هايدفيلد الى فورمولا 1 بعد استبعاد ساوبر للسائق الاسباني بيدرو دي لاروسا لكنه اصطدم بسيارة الايطالي ليوتسي سائق فورس انديا في بداية السباق ثم اصطدم بشوماخر في وقت لاحق.

* تورو روسو (احتل الاسباني خايمي الجويرسواري المركز 12 والسويسري سيباستيان بويمي المركز 14).

قال الجويرسواري إن السباق كان "في الأغلب أكثر سباق ممل في مسيرتي" بعدما علق في زحام السيارات المنافسة. وبدأ السائق الاسباني السباق من حارة الصيانة بسبب مشكلة فنية بعد حصوله على المركز 11 في التجارب التأهيلية. واحتك بويمي بسيارة الياباني كوباياشي في اللفة الأولى وتوقف للحصول على جناح أمامي جديد. وتوقف السائق السويسري ثلاث مرات في حارة الصيانة خلال السباق.

* لوتس (احتل الفنلندي هايكي كوفالاينن المركز 16 وانسحب الايطالي يارنو ترولي).

واجه ترولي مشكلة فنية في اللفة 26. وانتهى سباق كوفالاينن بخروج أدخنة من محرك سيارته في اللفة الأخيرة أنهاها السائق بنفسه بعدما توقف واستخدم مطفأة الحريق.

* اتش.ار.تي (انسحب النمساوي كريستيان كلاين والبرازيلي برونو سينا).

اصطدم سينا بسيارة الياباني كوباياشي سائق ساوبر. وواجه كلاين الذي كان يخوض السباق بديلا للياباني ساكون ياماموتو مشكلة فنية بعد توقفه في حارة الصيانة للمرة الثانية.

* فيرجين (احتل البرازيلي لوكاس دي جراسي المركز 15 وانسحب الالماني تيمو جلوك).

وصل جلوك الى المركز العاشر بعد أول توقف في حارة الصيانة ودخول سيارة الأمان ومنع سلسلة من السيارات الأسرع منه من تخطيه. وانسحب السائق الالماني بعد ذلك بسبب مشكلة فنية قبل عشر لفات من نهاية السباق. وكان دي جراسي هو الوحيد من سائقي الفرق الثلاثة الجديدة الذي يصل لخط النهاية في سنغافورة.

أ م أ - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg