جميع المباريات

إعلان

ألونسو أول المنطلقين في سباق سنغافورة للمرة الثانية على التوالي

يللاكورة

سنغافورة، 25 سبتمبر/أيلول (إفي): حجز الإسباني فرناندو ألونسو سائق فريق فيراري مركز أول المنطلقين في سباق جائزة سنغافورة الكبرى الجولة الخامسة عشر من بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 المقررة الأحد على حلبة مارينا باي.

وحقق ألونسو الذي حجز مركز الانطلاق الأول للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم ، أسرع لفة مسجلا زمنا قدره دقيقة و45.390 ثانية متقدما على الألماني سباستيان فيتل الذي جاء في المركز الثاني بزمن دقيقة و45.457 ثانية وسيزامله في الصف الأول.

واحتلا سائقا (مكلارين مرسيدس) لويس هاميلتون وحامل اللقب جنسون باتون الصف الثاني بعد حجز المركزين الثالث والرابع بزمن قدره دقيقة و45.571 ثانية ودقيقة و45.944 ثانية.

وسيخرج من الصف الثالث الأسترالي مارك ويبر (ريد بول) صاحب المركز الخامس بتسجيله دقيقة و45.977 ثانية مع البرازيلي روبنز باريكيللو (ويليامز) السادس.

وسينطلق البرازيلي فيليبي ماسا من المركز الأخير بعد أن واجه مشاكل مع المحرك خلال الجزء الأول من التجارب التأهيلية.

ويخوض ألونسو السباق غدا وهو في المركز الثالث في الترتيب العام للسائقين برصيد 166 نقطة متقدما عما كان عليه قبل خوضه لسباق إيطاليا حيث كان في المركز الخامس. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 2
ميلان

ميلان

90

هدف قاتل.. جاء الهدف بعد عرضية متقنة بعد تنفيذ الضربة الحرة حولها ماتيو جابيا رأسية قوية على يسار الحارس سومر داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg