جميع المباريات

إعلان

تقارير: ويلهامسون سيغيب عن الهلال في مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال

ويلهامسون مع لاعبي الهلال

ويلهامسون قد يغيب عن الهلال

كتب- كريم سعيد:

أبرزت تقارير إعلامية سعودية ان لاعب خط الوسط السويدي كريستيان ويلهامسون سيغيب عن مباراتي فريقه الهلال في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أسيا أمام ذوب أهن الإيراني.

وأرجعت هذه التقارير سبب غياب ويلهاسون عن هاتين المباراتين كونه سيتعرض للإيقاف من قبل الاتحاد الأسيوي لمدة مباراتين بسبب الواقعة التي قام بها أثناء مباراة الغرافة القطري الأخيرة في دور الثمانية للبطولة ذاتها.

وكان ويلهامسون قد تعمد ضرب القطري فهاد الشمري في قدمه في احدي الكرات المشتركة بينهما في شوط المباراة الثاني، ولكن حكم اللقاء تغاضي عن طرد مستحق للاعب السويدي.

وأكدت جريدة " الاقتصادية" السعودية ان ويلهامسون سيتم إيقافه من قبل الاتحاد الأسيوي لمدة مباراتين بسبب هذه الواقعة.
كما أشارت الجريدة ذاتها إلي ان الاتحاد الأسيوي سيقوم بإيقاف سامي الجابر مدير عام الفريق أيضا بسبب نزوله الي ارض الملعب في المباراة ذاتها.

وكانت مباراة الهلال والغرافة قد شهدت إثارة بالغة سواء في نتيجتها او في أحداثها، حيث تقدم الفريق القطري بأربعة أهداف نظيفة حتى نهاية الشوط الإضافي الأول، وهي النتيجة التي كانت تعني خروج البطل السعودي، ولكن الأخير تمكن من إضافة هدفين متتالين جاءا عقب تغيير حكم اللقاء بالحكم الرابع بعد إصابة الأول.

والطريف أن الحكم الرابع للمباراة والذي كان قطريا، تلقي وابلا من الاعتراضات من جانب الغرافة لعدم احتسابه ضربة جزاء لصالحهم بداعي عرقلة المهاجم العراقي يونس محمود قبل دقائق قليلة من إحراز الهلال لهدفيه الذين منحاه بطاقة التأهل.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

42

فرصة هدف وانقاذ.. تورام سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس ماينان تصدى لها ببراعة قبل أن يتابعها ديماركو بتسديدة ولكن اصطدمت في الدفاع وخرجت إلى ضربة ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg