جميع المباريات

إعلان

الوحدة يواجه هيكاري يونايتد في افتتاح كأس العالم للأندية بالإمارات

يللاكورة

(لإضافة تفاصيل وتصريحات)

دبي 20 سبتمبر أيلول (خدمة رويترز الرياضية العربية) - سيقص الوحدة بطل الإمارات شريط كأس العالم للأندية لكرة القدم في معقله بأبوظبي نهاية هذا العام بعد أن أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أنه سيواجه هيكاري يونايتد الفريق المنتمي لبابوا غينيا الجديدة في المباراة الافتتاحية.

وقال الياباني كويتشيرو كاتو مدير البطولة في مؤتمر صحفي بأبوظبي اليوم الاثنين إن اللجنة المنظمة حددت طرفي مباراة الافتتاح في الثامن من ديسمبر كانون الأول فقط على أن تحدد باقي المباريات في وقت لاحق بعد تحديد بطلي اسيا وافريقيا.

وتستمر البطولة حتى 18 ديسمبر كانون الأول.

وقال البرازيلي ادينور ليوناردو (تيتي) مدرب الوحدة الذي حضر المؤتمر إن هدف فريقه هو "تقديم عروض متميزة ومشرفة يفتخر بها كل إماراتي."

وأعلن كاتو إطلاق عملية بيع التذاكر عبر الانترنت اعتبارا من يوم غد الثلاثاء بنظام الكتروني جديد وفي أماكن البيع المخصصة بينما قالت شذى الرميثي المتحدثة الرسمية باسم اللجنة المحلية المنظمة إن التذاكر ستحتوي علي شفرة خاصة لضمان عدم تزويرها.

وخلال المؤتمر تحدث محمد خلفان الرميثي رئيس الاتحاد الاماراتي عن الجهود التي تقوم بها بلاده لتأمين الحضور الجماهيري المناسب.

وقال الرميثي "هناك شيء مهم يجب أن نضعه في الاعتبار.. ما هي الفرق التي تتأهل ومدى جماهيرية هذه الفرق... يعني عندنا الفرق التي تأهلت تعتبر جماهيرية خصوصا النادي البرازيلي (انترناسيونال بطل أمريكا الجنوبية) والنادي الايطالي (انترناسيونالي حامل لقب دوري أبطال اوروبا).. بالاضافة طبعا الى ممثل الدولة نادي الوحدة سيحظى بدعم كبير."

وأضاف "نتمنى إن شاء الله أن يكون ممثل آسيا وممثل افريقيا من الأندية الجماهيرية اللي توجد لها جاليات في الدولة."

وأعلن الرميثي أن تذاكر المباريات وزعت الى فئات وبأسعار زهيدة ستبدأ من عشرة دراهم للصغار (ثلاثة دولارات) و20 درهما للكبار في المباريات الاولى والثانية والثالثة على أن ترتفع إلى 195 درهما في المباراتين الخامسة والسادسة و295 درهما في المباراتين السابعة والثامنة.

وستكون هذه النسخة من كأس العالم هي السابعة والثانية في أبوظبي على التوالي وتأهل لها بالفعل انترناسيونالي الايطالي وانترناسيونال البرازيلي وباتشوكا المكسيكي بطل اتحاد امريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) وهيكاري بطل الاوقيانوس والوحدة ممثل البلد المضيف.

ا د - س ب - م ف غ (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن