جميع المباريات

إعلان

الرجاء يخطف فوزا ثمينا بهدف غادر والوداد يواصل مسلسل التواضع

الوداد والجيش

لقطة من لقاء الوداد والجيش

المغرب (ياللاكورة):

لم يحمل الأسبوع الثالث من الدوري المغربي متغيرات كبيرة على مستوى مقدمة الترتيب، كما أن المستوى الفني لم يكن بالمستوى الجيد، غير أن ذات الجولة منحت إنتعاشة للرجاء البيضاوي بفوز ثمين خارج قواعده على حساب النادي القنيطري بفضل هدف بوشعيب المباركي الثاني جاء في الوقت بدل الضائع، وكان الرجاء متخلفا بهدف اللاعب الأندلسي مهاج النادي القنيطري، وعدل النتيجة للرجاء عبدالمولى برابح، وبفضل كوتشنغ المدرب هنري ميشيل نجح في ترجيح كفة فريقه بعد إقحام بوشعيب لمباركي في الجولة الثاني من المباراة.

ونجح شباب الحسيمة الصاعد الجديد من  إرغام المغرب الفاسي على إقتسام نقط المباراة التي آلت نتيجتها للتعادل 0ـ0، وحرم الحكم هشام التيازي فريق شباب الحسيمة من فوز مستحق بعد رفضه هدفا صحيحا للاعب عبدالحق الطلحاوي في مرمى حكيم أيت بولمان.

وحقق المغرب التطواني أول فوز له في الدوري داخل قلاعه جاء أمام الوداد الرياضي الفاسي، ويدين الفريق التطواني لمهاحمه أحمد جحوح الذي إستقطبه من نادي إتحاد الخميسات، والذي منح قريقه نقطته الرابعةفي ما أن الهزيمة الثانية للوداد الفاسي طرحت العديد من علامات الإستفهام حول قدرته على تجاوز حاجز المعاناة التي عاشها الموسم الماضي.

وأرغم نادي حسنية أغادير على الإستسلام بملعبه لنتيجة التعادل أمام غريمه الكوكب المراكشي في مباراة تهم منطقة الجنوب التي يتواجد فيها الفريقان.. النتيجة لم تخدم مصلحهما، إذ رفع  فريق أغادير رصيده لأربع نقاط، في ما واصل الكوكب مسلسل التعادلات، حيث بلغ النقطة الثالثة في رصيده.

ولم يتجاوز الدفاع الجديدي حالة الإستعصاء الهجومي، إذ عجز عن تسجيل أول فوزه وأول هدف في الدوري المغربي لهذا الموسم، خصمه أولمبيك خريبكة عرف كيف يمتص حماس لاعبي الجديدة وفرض عليهم إيقاعه وأدى مباراة طيبة.

وإنتهت قمة الأسبوع الثالث بين الوداد والجيش الملكي إنتهت بلا غالب ولا مغلوب (1ـ1)، وكان الوداد قد تقدم بهدف مهاجمه محسن ياجور، إلا أن النقص العددي في صفوف الوداد بعد طرد مدافعه هشام اللويسي إثر إعتراضه للكرة بيده، هذا الطرد إستغله نادي الجيش الملكي الذي ضغط بقوة على مرمى الوداد وتمكن من توقيع هدف التعادل.. وأكيد أن هذه النتيجة ستكون تداعيتها خطيرة على نادي الوداد، خاصة أن مجلس إدارته قد منح للمدرب دوس سانطوس مهلة لتحسين وضعية الفريق، لكن يبدو أن الأمور ستتجه نحو فسخ عقد البرازيلي بضغط من الجماهير.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

1 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

23

فرصة لسيراميكا بعد تمريرة بينية ويقابلها إيبوكا بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

0 0
إيطاليا

إيطاليا

13

روبن فارجاس يسقط داخل أرض الملعب والجهاز الطبي يدخل لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن