جميع المباريات

إعلان

عطيف : لم نتأهل بعد ..والشمراني : أعد جماهير الشباب بالتسجيل بمباراة العودة

الشباب مع روت فايس أيسن

الشباب يسعى للتأهل للدور التالي من البطولة الأسيوية

كتب - كريم ضيف الله:

رفض الثنائي أحمد عطيف وناصر الشمراني لاعبي فريق الشباب السعودي الاعتراف أنهم أصبحوا قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور التالي من البطولة الأسيوية عقب الفوز الكبير الذي حققوه على حساب تشونبوك الكوري بهدفين نظيفين.

وقد امتنع لاعب وسط نادي الشباب  الدولي أحمد عطيف  التصريح أن يكون فريقه الشباب قد ضمن التأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة بنسبة كبيرة ؛ بعد فوزه على تشونبوك الكوري بهدفين للاشيء على أرضه .

 وأكد عطيف على أن النتيجة لن تخدرهم عن مباراة الإياب في الأسبوع المقبل ، مشددا على أنهم سيقومون بالتحضير للمباراة الأخرى فور وصولهم إلى الرياض .

و أشار عطيف صانع الهدف الثاني في تصريحات تلفزيزنية عقب المباراة أنهم لم يتوقعوا تحقيق نتيجة الفوز وبفارق هدفين على أرض الفريق الكوري , موضحا إلى أنهم كانوا عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية كالخروج بنتيجة التعادل .

و من جهة أخرى , بارك المهاجم ناصر الشمراني للجماهير الشبابية والسعودية , الفوز في ذهاب مباراة دور الثمانية , مشيراً إلى أنهم قدموا مستوى مميز في المباراة نتج عنه هذا الفوز المستحق . واتفق الشمراني مع زميله أحمد عطيف , في أنهم كانوا يمنوا النفس بالخروج بنتيجة التعادل كأقل نتيجة إيجابية , إلا أنهم نجحوا بالخروج بفوز ثمين .

و وعد الشمراني الجماهير الشبابية في ختام تصريحه , بأن يساهم في مباراة الإياب بتأكيد التأهل لدور نصف النهائي من خلال تسجيله لأحد أهداف الفوز و التأهل .

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ماجديبورج

ماجديبورج

9 13
الأهلي

الأهلي

24

الأهلي يسجل الهدف الـ 13