جميع المباريات

إعلان

خاص.. شادى محمد: سوء الحظ سبب توديعنا لدوري الأبطال وسنعوض في الدوري

شادي محمد في لقاء الاسماعيلي والشبيبة

شادي محمد في لقاء الشبيبة

كتب - احمد فوزى:

اكد شادى محمد مدافع لاسماعيلى ان السبب الرئيسي الذى أطاح بفريقه من دوري أبطال افريقيا يرجع الى سوء الحظ الذى واجهه فى مبارياته السابقة بدور الثمانية.

وقال شادى فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "خروجنا من بطولة إفريقيا ليس نهاية المطاف وعلى جماهير النادى ان لا تغضب فاللاعبين لم يقصروا على الاطلاق فى هذه البطولة".

وأضاف "جميع اللاعبين قدموا كل ما في وسعهم، ولكن عدم التوفيق غير العادي الذى لازمنا جعلنا نفشل فى جمع النقاط التى تجعلنا نتخطى دور الثمانية بنجاح".

وكان الاسماعيلي قد فقد 99% من حظوظه في التأهل لنصف نهائي البطولة بعد الخسارة التي مني بها الجمعة على يد شبيبة القبائل الجزائري بهدف نظيف وتوقف رصيده عند النقطة 3 في المركز الأخير.

وأعرب قائد الأهلي السابق عن رضاه على المستوى الذي قدمه في لقاء شبيبة القبائل، مؤكدا انه لا يزال يملك الكثير الذي يرغب في تقديمه للاسماعيلي.

وفي سياق مختلف، أكد شاد محمد ان هناك حالة كبيرة من الاستقرار والهدوء تسيطر على أجواء النادي، وقال "حالة الاستقرار هذه سيكون لها مردود ايجابي على الفريق في الدوري".

الجدير بالذكر أن آمال الاسماعيلي تقلصت بشكل كبير في التأهل للدور التالي من البطولة الأفريقية حيث يستلزم تاهله للدور الثمانية تعادل الأهلي مع هارتلاند مساء الأحد وفوز الشبيبة على هرتلاند بنيجيريا مع فوز الاسماعيلي على الأهلي بالطبع ضمن الجولة الأخيرة من البطولة .

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg