جميع المباريات

إعلان

استقرار حالة حارس العين واللاعب يحتاج لجراحة بالوجه والفك

يوسف عبد الرحمن

يوسف عبد الرحمن حارس العين

كتب - كريم ضيف الله :

أكد الدكتور محمد خالد العبد الله المدير التنفيذي لنادي العين أن حالة حارس النادي البنفسجي يوسف عبد الرحمن مستقرة وأن اللاعب يحتاج فقط لجراحة بعظمتي الفك والخد بوجهه.

وأوضح الدكتور خالد العبد الله في تصريحات لموقع النادي العيناوي أن يوسف عبدالرحمن تعرض إلى كسر في الفك وآخر بعظمة الخد إلى جانب كسر في الترقوة وبعض `الرضوض` الخفيفة في الجسم، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن اللاعب خضع إلى الفحوص الطبية الخاصة بتحليل الدم وأشعة الأمراي المغنطيسية للوقوف على الإصابات التي خلفها الحادث في العظام.


  وأكد المدير التنفيذي بنادي العين أن حالة عبدالرحمن مستقرة بعد تلقيه العناية المطلوبة في المستشفى، منوهاً في ذات الوقت إلى أن سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي- عضو مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي اطمأن على حالة اللاعب الصحية واتصل على والده في مستشفى راشد بدبي.


وأضاف: تقرر أن يخضع اللاعب إلى عملية جراحية لمعالجة كسر الفك وعظم الخد.. وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الجمعة وستستغرق العملية ثلاث ساعات عقبها سيدخل إلى غرفة الإنعاش ومن المقرر أن يقضي فيها 24 ساعة، ومن بعدها يتم إخراجه إلى غرفته بالمستشفى.

وكان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين قد تعرض إلى حادث السير أثناء توجهه مساء الخميس من كلباء إلى مدينة العين لأداء الحصة التدريبية الأخيرة مع فريقه تأهباً للمشاركة في مباراة المرحلة الثانية من الدوري مساء الجمعه أمام النصر في دبي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg