جميع المباريات

إعلان

تصفيات كأس اوروبا 2012: بيلاروسيا تعمق جراح فرنسا

الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي (وسط) مع عدة وزراء و

باريس (ا ف ب) - عمقت بيلاروسيا جراح مضيفتها فرنسا بعدما اسقطتها 1-صفر الجمعة على ملعب فرنسا الدولي في باريس في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة لكأس اوروبا 2012.

واعتقد الجميع ان وضع منتخب "الديوك" سيتحسن مع تعيين لوران بلان مدربا له خلفا لريمون دومينيك الذي ترك مكانه بعد المونديال الكارثي الذي عاشه الفرنسيون قبل شهرين في جنوب افريقيا لكن المنتخب البيلاروسي زاد من محن ابطال 1984 و2000 وتغلب عليهم في اول مواجهة رسمية بين الطرفين، وذلك بفضل هدف سجله سيرهي كيسلياك قبل اربع دقائق على النهاية مستغلا تراخي دفاع اصحاب الارض الذي اكتفى بمشاهدة لاعبي الخضم يتناقلون الكرة في منطقتهم قبل ان تنتهي داخل الشباك بتسديدة قوية.

ويبدو ان مهمة بلان في استعادة ثقة الجماهير ب"الديوك" اصبحت اكثر صعوبة خصوصا ان مدرب بوردو السابق كان خسر ايضا في مباراته الاولى الودية امام النروج.

ومن المؤكد ان بلان كان يدرك بان المهمة لن تكون سهلة على الاطلاق لان الجمهور الفرنسي اصيب بخيبة كبرى خلال مونديال جنوب افريقيا 2010 ليس بسبب الخروج المبكر من الدور الاول وحسب، بل بسبب المشاكل التي عصفت في معسكر المنتخب وعصيان لاعبيه بعد طرد زميلهم نيكولا انيلكا لشتمه المدرب السابق ريمون دومينيك.

ولن تكون مهمة الديوك الذين غاب عنهم كريم بنزيمة بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال التمارين اسهل الثلاثاء المقبل في البوسنة التي تغلبت الجمعةعلى لوكسمبورغ 3-صفر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg