جميع المباريات

إعلان

جالياني: الاتفاق بشأن إبرا مازال معقدا للغاية لكننا سنحاول إتمامه

يللاكورة

روما، 22 أغسطس/آب (إفي): قال رئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي، أدريانو جالياني أن الاتفاق مع برشلونة بشأن التعاقد مع لاعبه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مازال معقدا للعاية، ولكنه سيحاول إتمامه.

وأبرز جالياني في تصريحات صحفية مساء اليوم قبل انطلاق بطولة كأس برلسكوني الودية بين فريقه ويوفنتوس "إبراهيموفيتش لاعب كبير وعودته لإيطاليا سيكون مكسبا كبيرا لنا. ولهذا فإن 99% يرون التعاقد معه حلما، ولكني سأحاول تحقيق حلم الجماهير".

وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية قد نقلت اليوم رغبة برشلونة في إعارة إبراهيموفيتش لميلان من أجل إفساح المجال للتعاقد مع سيسك فابريجاس قائد أرسنال.

وكشفت أن النادي الكتالوني سيزيد العرض المقدم لإغراء أرسنال مستفيدا من صفقة إعارة إبرا للنادي الإيطالي، والتي قد تصل إلى عشرة ملايين يورو مما يرفع السعر المقدم من البرسا إلى 50 مليون يورو المطلوبة من قبل إدارة أرسنال.

وتأتي رغبة جالياني في التعاقد مع هداف إنتر ميلان السابق، والمنتقل لبرشلونة في صفقة تبادلية انتقل من خلالها الكاميروني صامويل إنتو لصفوف الإنتر، بعدما أكد ماسيميليانو أليجري المدير الفني لميلان على أهمية تواجد لاعب مثل إبراهيموفيتش في صفوف فريقه للموسم الجديد.

ولم يشارك إبرا السبت في إياب كأس السوبر الإسباني الذي توج برشلونة بلقبه بعد الفوز 4-0 على إشبيلية، رغم أنه كان من وقع هدف فريقه الوحيد في مباراة الذهاب (1-3)، وهو الأمر الذي يشكك من رغبة المدرب بيب جوارديولا في الاعتماد على اللاعب السويدي خلال الموسم المقبل، خاصة بعد التعاقد مع نجم فالنسيا السابق وهداف المونديال، ديفيد فيا. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات