جميع المباريات

إعلان

بيكيه: لسنا في حاجة لشراء لاعبين مثل الريال لأننا لا نعاني مشاكل مثله

يللاكورة

برشلونة، 19 أغسطس/آب (إفي): تصدى المدافع الإسباني الدولي جيرارد بيكيه لاعب برشلونة لإنتقادات الصحافة وجماهير النادي لعدم إبرام عدد كافي من الصفقات استعدادا للموسم الجديد على غرار ريال مدريد.

وأوضح بيكيه في تصريحات للصحفيين اليوم أنه "من الأجدر أن يحتفظ الفريق بقوامه الأساسي، والأفضل أن يملك الفريق 19 لاعبا متميزا على أن يملك 25 لاعبا متفاوتي المستوى أو لا يلعب معظمهم بإنتظام".

ودافع بيكيه عن إكتفاء البرسا بالتعاقد مع ديفيد فيا وأدريانو فقط، في حين نجح غريمه التقليدي في التعاقد مع ثمانية لاعبين، بقوله "بالطبع يجب أن يتعاقدوا مع عدد أكبر من اللاعبين، فلديهم الكثير من المشاكل، كما يملكون الرغبة في العودة الى البطولات الغائبة منذ فترة بعيدة، أما نحن فقد حصلنا على جميع البطولات بنفس اللاعبين دون أن نجد من ينافسنا".

وأشار المدافع الدولي الى أن "ريال مدريد ليس في حاجة فقط لدهاء (المدرب) جوزيه مورينيو للفوز بالألقاب، وإنما يحتاج لعزيمة وإصرار لاعبيه، وفي رأيي سنستمتع بمنافسة قوية هذا الموسم بين الفريقين".

وفيما يتعلق بهزيمة البرسا في ذهاب السوبر الإسباني على يد إشبيلية 1-3 التي دقت ناقوس الخطر، أكد بيكيه ثقته في تحقيق الفوز في مباراة الإياب.

ودافع بيكيه عن اللاعبين الشباب الذين شاركوا في مباراة السوبر، مشيرا الى أنهم في حاجة لمزيد من الوقت والثقة والإحتكاك ليسيروا على نهج نجوم الفريق الكتالوني. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg