جميع المباريات

إعلان

فلومينيزي يعزز صدارته للدوري البرازيلي وكورينثيانز يسقط أمام آفاي

يللاكورة

ساو باولو، 16 أغسطس/آب (إفي): عزز فريق فلومينيزي صدارته للدوري البرازيلي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه إنترناسيونال بثلاثية نظيفة في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر البطولة.

وتألق أصحاب الأرض خلال المباراة التي أقيمت الأحد، حيث اتبعوا أسلوبا هجوميا في اللعب منذ انطلاق المباراة على خلاف إنترناسيونال الذي أبقى على لاعبيه الأساسيين على مقاعد البدلاء لكي يوفر جهودهم لمباراة نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا التي سيخوضها أمام تشيباس دي جوادالاخارا المكسيكي.

افتتح ثلاثية فلومينيزي اللاعب ماريانو (ق19) وأضاف واشنطون بعدها بثلاث دقائق فقط هدف التقدم لفريقه، فيما جاء الهدف الثالث عبر إيمرسون (ق58).

وقبل دقائق معدودة على نهاية المباراة أشهر الحكم بطاقة حمراء لرفائيل سوبيس لاعب إنترناسيونال، ولكن الفريق لم يكن لديه ما يخسره لأنه خاض هذا اللقاء وهو يضع نصب عينيه نهائي كأس ليبرتادوريس.

وبتلك النتيجة يواصل فلومينيزي تصدره للدوري البرازيلي برصيد 32 نقطة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه كورينثيانز، بينما تجمد رصيد إنترناسيونال عند 20 نقطة في المركز الثاني.

وفي إطار الجولة نفسها سقط كورينثيانز أمام مضيفه آفاي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث بادر أصحاب الأرض بالتهديف عبر دافي (ق11) فيما أحرز لاعب كورينثيانز أندرسون شيكاو هدفا في مرماه (ق46)، ليضيف بعدها دافي هدف الفوز لفريقه والثاني له خلال اللقاء (ق53).

أما هدفي كورينثيانز فحملا توقيع سيزار (ق40 و76)، وشهدت المباراة طرد رافائيل لاعب آفاي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وبذلك يحتل آفاي المركز الثالث برصيد 22 نقطة بينما يحتل كورينثيانز المركز الثاني برصيد 28 نقطة.

وانتهت المباراة التي جمعت بين كروزيرو وساو باولو بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليحتل كروزيرو المركز الخامس برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف عن بوتافوجو صاحب المركز الرابع وسيارا الخامس، بينما جاء ساو باولو في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

وتمكن فاسكو دا جاما من الفوز على برودنتي بهدفين مقابل هدف واحد، ليحتل الأول المركز التاسع برصيد 20 نقطة بينما حل برودنتي في المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.

وتغلب جريميو على جوياس بهدفين نظيفين، ليحرز ثلاث نقاط ثمينة تجعله يحتل المركز الخامس عشر في الدوري برصيد 15 نقطة، تاركا جوياس يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

وشهدت الجولة الرابعة عشر صحوة لاعبي فيتوريا الذين فازوا على سانتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليعوضوا هزيمتهم الجولة الماضية على يد فاسكوا دى جاما بهدف نظيف.

واتبع لاعبو سانتوس الخشونة مع مضيفهم فيتوريا مما أجبر الحكم على طرد اثنين من الفريق، بالإضافة إلى احتساب ضربة جزاء لأصحاب الأرض تصدى لها بنجاح سشوينك (ق73).

وبذلك يحتل فيتوريا المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة، بينما تجمد رصيد سانتوس عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

وكانت مباريات الجولة الحادية عشر قد انطلقت السبت وشهدت فوز بالميراس على أتلتيكو باراناينسي، ليحتل الأول المركز العاشر برصيد 19 نقطة، بينما تجمد رصيد باراناينسي عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

كما أحرز بوتافوجو فوزا غاليا على مضيفه أتلتيكو جويانيينسي بهدفين نظيفين، وبذلك يحل بوتافوجو المركز الرابع برصيد 21 نقطة، بينما يقبع جويانيينسي في ذيل قائمة الدوري برصيد تسع نقاط.

وتغلب فلامنجو على ضيفه سيارا بهدف نظيف جاء من ضربة جزاء احتسبها له الحكم (ق45) وتصدى لها بيتكوفيتش بنجاح، ليحتل فلامنجو المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بينما تجمد رصيد سيارا عند 21 نقطة في المركز السادس.

وفاز أتلتيكو مينيرو على جواراني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليحتل مينيرو المركز الـ18 برصيد 13 نقطة، أما جواراني فحل في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg