جميع المباريات

إعلان

راؤول: بقائي في الريال كان أسهل الحلول وأحترم صراحة مورينيو

يللاكورة

برلين، 13 أغسطس/آب (إفي): تعهد المهاجم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس لاعب شالكه الألماني اليوم بأنه سيبذل قصارى جهده بمساعدة زملائه للفوز بدوري البوندسليجا الألماني للمرة الأولى منذ 50 عاما.

وأكد راؤول في مقابلة مع صحيفة (بيلد) الألمانية أنه يشعر بالراحة والتفاؤل في صفوف شالكه بعد أن خاض معه مباراتين فقط.

وفيما يتعلق بقرار رحيله عن ريال مدريد الذي يعتبر رمزا له وقائده التاريخي، اعتبر راؤول أن بقائه في النادي الملكي كان سيكون "أسهل الحلول" التي طرحت أمامه، الا أنه فضل خوض تحد جديد بعد تضاؤل فرصه في المشاركة الأساسية.

وعلى الرغم من أن مجئ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أطاح براؤول من الريال، الا أن اللاعب أعرب عن امتنانه وتقديره لمورينيو قائلا "أشكر مورينيو على دعمه لي طوال الفترة الماضية، والعرض الذي قدمه لي للبقاء في النادي، لقد كان صريحا معي بصعوبة مشاركتي في المباريات، لذا أكن له كامل الإحترام".

وأكد الهداف الإسباني "كنت صائبا تماما في قرار إنتقالي الى شالكه، لم أتخيل أن ألقى هذه الحفاوة الرائعة من الجماهير الألمانية على مختلف إنتمائاتها بجانب إصرار المدرب فيليكس ماجاث على ضمي".

وتطرقت المقابلة الى جوانب شخصية وطريفة لمغامرة راؤول الجديدة في ألمانيا، مشيرا الى أنه يبحث عن منزل ملائم لعائلته التي اصطحبها معه، كما يبحث عن نادي قريب لإصطحاب أطفاله الخمس إليه حيث يفضل معظمهم ممارسة التنس والهوكي.

وأشار اللاعب المخضرم الى أنه بدأ في تلقي دروس لتعلم اللغة الألمانية التي أتقن منها بضعة كلمات. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن