جميع المباريات

إعلان

خروج ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء من بطولة سينسناتي للتنس..

فيكتوريا ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء في مباراة في

سينسناتي (اوهايو) (رويترز) - ودعت فيكتوريا ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس للسيدات يوم الاثنين.

ففي الدور الاول للبطولة المقامة في الولايات المتحدة فازت الصربية انا ايفانوفيتش على ازارينكا المصنفة التاسعة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 2-6 و7-6 و6-2.

وتغلبت اليابانية ايومي موريتا على الاسبانية ارانشا بارا سانتونخا 7-6 و6-2 كما فازت الروسية اليسا كليبانوفا على الرومانية الكسندرا دولجيرو 6-4 و6-4.

وحجزت الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة 16 مكانها في الدور الثاني بتغلبها على الاسبانية انابل مدينا جاريجوس 6-4 و6-صفر.

وخسرت الروسية الا كودريافتسيفا امام ياروسلافا شفيدوفا لاعبة قازاخستان 7-5 و6-4 فيما تغلبت الاوكرانية الونا بوندارينكو على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 3-6 و6-2 و6-3.

وانسحبت اولجا جوفورتسوفا لاعبة روسيا البيضاء خلال مباراتها امام الاسرائيلية شاحار بير المصنفة 13 عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم الاخيرة 6-3 و4-1.

وفازت الروسية دينارا سافينا على الايطالية روبرتا فينشي 7-5 و6-4 كما تغلبت الاسبانية نوريا لاجوستيرا فيفيس على الامريكية فانيا كينج 3-6 و6-3 و6-1.

وتغلبت الايطالية سارة ايراني على الامريكية جيمي هامتون 6 -4 و6-2 كما فازت الروسية فيرا دوشفينا على الاسترالية انستاسيا روديونوفا 6-2 و7-6.

وخرجت الفرنسية ارافان رضائي المصنفة 14 من البطولة بعد هزيمتها أمام الصربية بويانا يوفانوفسكي 4-6 و6-3 و6-4.

وفازت الرومانية مونيكا نيكولسكو على الالمانية سابينه ليسيتسكي 6-3 و6-صفر كما تغلبت اكجول امان مرادوفا لاعبة اوزبكستان على اليابانية كيميكو داتي كروم 6-1 و6-2.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

3 1
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

52

هجمة لأوكلاند سيتي بعد تمريرة ويقابلها سالوموني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها حارس العين

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

83

محاولات مستمرة من فريق مانشستر سيتي لادراك هدف التعادل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg