جميع المباريات

إعلان

الأمريكي ماهان يفوز ببطولة بريدجستون للجولف

يللاكورة

اكرون (اوهايو) 9 أغسطس اب (رويترز) - حافظ الأمريكي هنتر ماهان المعروف باسم رجل الجليد على هدوئه في الوقت المناسب ليحرز أهم لقب في مسيرته بالفوز ببطولة بريدجستون للجولف أمس الأحد.

وفي المقابل جاءت النتيجة مخيبة للآمال بالنسبة للمصنف الأول عالميا تايجر وودز والمصنف الثاني فيل ميكلسون.

وسدد ماهان 64 ضربة بواقع ست ضربات تحت المعدل في الجولة الأخيرة ليفوز بأول ألقابه في بطولة مهمة والثالث في بطولات الجولة الأمريكية.

وقال ماهان في مقابلة داخل الملعب بعدما ضمن المشاركة مع منتخب الولايات المتحدة في كأس رايدر ضد منتخب اوروبا في مطلع أكتوبر تشرين الأول المقبل "ينتابني شعور رائع. إنه شعور لا يصدق."

وبعدما كان متأخرا بثلاث ضربات عن الصدارة قبل بداية جولة الأحد غير ماهان (28 عاما) مسار المنافسة بأداء رائع ليختتم البطولة برصيد 268 ضربة بواقع 12 ضربة تحت المعدل.

وسجل رايان بالمر شريك الصدارة قبل بداية الجولة 69 ضربة أمس لينهي البطولة في المركز الثاني متفوقا بضربة واحدة على الأمريكي بو فان بيلت والجنوب افريقي ريتيف جوزين.

أما شون أوهير المتصدر مناصفة بعد نهاية الجولة الثالثة يوم السبت فسدد 71 ضربة أمس ليحرز المركز الثالث بثماني ضربات تحت المعدل.

وقدم وودز الذي أحرز لقب هذه البطولة سبع مرات أسوأ أداء له في إحدى بطولات الجولة الأمريكية مسددا 77 ضربة في حين أهدر ميكلسون فرصة ذهبية لاقتناص صدارة الترتيب العالمي من وودز.

س ب - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الريان

الريان

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

47

أهلي جدة يتقدم على الريان بهدفين نظيفين في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg