جميع المباريات

إعلان

كوزنتسوفا تنهي صيامها عن الألقاب بالفوز ببطولة سان دييجو (تنس)

يللاكورة

من ماثيو كرونين

سان دييجو (كاليفورنيا) 9 أغسطس اب (خدمة رويترز الرياضية العربية) - تجاوزت الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا لحظات من العصبية لتهزم البولندية انيسكا رادفانسكا 6-4 و6-7 و6-3 وتحرز لقب بطولة سان دييجو للتنس للسيدات أمس الأحد.

وأهدرت كوزنتسوفا أربع نقاط لحسم المباراة في الشوط الفاصل بالمجموعة الثانية لتفوز رادفانسكا بالمجموعة قبل أن تستعيد اللاعبة الروسية مستواها في المجموعة الثالثة لتحرز أول ألقابها منذ عشرة أشهر.

وقالت رادفانسكا التي تأهلت لمباراة نهائية لأول مرة هذا العام "أشعر بصدمة. كان اللقب مهما جدا بالنسبة لي. شعرت بخجل شديد واستعدت مستواي بعد ذلك."

وارتكبت كوزنتسوفا خطأ مزدوجا في اثنتين من النقاط الأربع التي أتيحت لها لحسم المباراة خلال الشوط الفاصل للمجموعة الثانية حيث أهدرت تقدمها 4-صفر ثم 6-3 لتسمح لرادفانسكا بالعودة للمباراة.

وقالت كوزنتسوفا الحاصلة على لقبين في البطولات الأربع الكبرى إنها استعادت تركيزها خلال التوقف بين المجموعتين الثانية والثالثة.

وقالت "كانت ركبتاي ترتعدان ولم أقوى على التحكم في أعصابي والآن أعرف لماذا يرتكب الناس أخطاء مزدوجة في نقاط المباراة. كان إنهاء المباراة أمرا صعبا للغاية وشعرت باختناق للمرة الأولى في حياتي."

وبعد تأخرها 2-1 في بداية المجموعة الثالثة استعادت كوزنتسوفا السيطرة على المباراة بضربات من الخط الخلفي قبل أن تقتنص اللقب بضربة خلفية بمحاذاة الخط.

وتحقق الانتصار في الوقت المناسب بالنسبة للاعبة الروسية قبل بطولة امريكا المفتوحة وسيرفعها إلى المركز 14 في التصنيف العالمي الذي سيصدر اليوم الاثنين.

وتابعت كوزنتسوفا "قدمت أداء سيئا في نهاية المجموعة الثانية وسمحت لها بالعودة لكني ضاعفت جهدي في المجموعة الثالثة."

س ب - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg