جميع المباريات

إعلان

الطبيب يؤكد عدم خضوع كاكا لأية جراحات في الركبة

يللاكورة

بروكسل، 5 أغسطس/آب (إفي): أعلن مارك مارتينز الطبيب المعالج للبرازيلي كاكا لاعب خط وسط ريال مدريد، أن اللاعب سيحتاج للراحة فقط من أجل التعافي من إصابة الركبة التي لحقت به والعملية التي خضع لها، وأنه لن يكون هناك أي تدخل جراحي جديد للاعب.

وأوضح مارتينز في مؤتمر صحفي قائلا "كانت هي العملية الأولى والأخيرة للاعب، ولن نحتاج لأي عملية أخرى".

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن اليوم في بيان له أن كاكا سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين ثلاثة أو أربعة أشهر، بعد الجراحة التي خضع لها في ركبته اليسرى.

وكان كاكا قد غادر الليلة الماضية المعسكر الذي يقيمه الريال في لوس أنجليس للتحضير للموسم الجديد، متوجها إلى بلجيكا لإجراء الجراحة هناك.

وأثار نبأ إصابة كاكا في غضروف الركبة الدهشة لدى أعضاء ريال مدريد، خاصة وأن اللاعب كان مصابا الموسم الماضي بـ"فتاق الرياضيين" مما حال دون تمكنه من الظهور بمستواه المعهود.

ومن جانبه صرح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال، بأن غياب كاكا عن الفريق لبعض الوقت بسبب الإصابة، لن يشكل مأساة نظرا لوجود عدد من اللاعبين الذين يمكنهم تعويض غيابه.

يذكر أن كاكا انتقل إلى ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي قادما من إي سي ميلان الإيطالي مقابل 67 مليون يورو، ليصبح ثالث أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والنادي الملكي الإسباني بعد كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg