جميع المباريات

إعلان

كرستيانو رونالدو يؤكد رغبته في ارتداء رقم 7 بعد رحيل راؤول

يللاكورة

29 يوليو/تموز (إفي):- أكد البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني اليوم رغبته في ارتداء القميص رقم 7 بعد رحيل المخضرم راؤول جونزاليس عن الفريق الملكي، وقال انه يشرفه أن يكون رقم 7 الجديد في الفريق.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي من معسكر الفريق في لوس أنجلوس "لو كان راؤول موجودا الآن بيننا، كان سيسعده أن أرتدي القميص بعد رحيله عن الفريق، وليس لدي أي مشكلة في أن أكون رقم 7 الجديد" في الفريق الملكي.

يذكر أن رونالدو كان يرتدي رقم 7 عندما كان يلعب في صفوف مانشستر يونايتد قبل انتقاله للريال.

وكانت صحيفة (ماركا) الإسبانية قالت الثلاثاء أن راؤول أكد أنه لا يهمه من يرتدي القميص رقم 7 من بعده وأن الأمر سواء بالنسبة له.

يشار إلى أن راؤول ودع الاثنين بالدموع ريال مدريد وجماهيره قبل الرحيل عن النادي بعد 16 موسما قضاها في صفوفه، نال خلالها لقب هداف الليجا مرتين، وهداف دوري الأبطال مرتين، ومثلهما في بطولة كأس الملك، كما سجل مع ريال مدريد 323 هدفا في 740 مباراة، و44 هدفا بقميص منتخب الماتادور، و64 هدفا في دوري الأبطال.

وعن الموسم الجديد أعرب كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي عن آماله في أن يكون أفضل من الموسم السابق، الذي خرج منه الريال خالي الوفاض، مؤكدا على أهمية تحلي اللاعبين بالحماس لتقديم أفضل أداء من أجل حصد الألقاب.

كما قال أن لاعبي فريقه لايقلقهم برشلونة هذا الموسم، متوقعا تغير الوضع خلال الموسم المقبل، وقال "إذا كنا غير قادرين على التفوق على برشلونة، فمن الأفضل لي البقاء في المنزل".

وكان فريق ريال مدريد قد وصل مساء الأربعاء إلى مدينة لوس أنجليس لبدء جولته الأمريكية ضمن تحضيراته للموسم المقبل، حيث من المنتظر ان يلعب مباراتين في الولايات المتحدة ضد فريقي كلوب أمريكا المكسيكي ولوس أنجليس جالاكسي الأمريكي. (إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

1 0
الدنمارك

الدنمارك

69

ألمانيا تسجل.. وجاء الهدف بعد هجمة مرتدة لصالح ألمانيا وانطلاقة رائعة من موسيالا سددها على يسار كاسبر شمايكل إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن