جميع المباريات

إعلان

مورينيو يطمع في ضم المزيد من اللاعبين للنادي الملكي

يللاكورة

مدريد، 16 يوليو/تموز(إفي): يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد لا يكتفي بالنجوم التي يضمها فريقه أو التي ضمها مؤخرا مثل بدرو ليون وسرخيو كناليس والأرجنتيني أنخل دي ماريا فهو يطمع أيضا في ضم المزيد لتكوين "فريق الأحلام" القادر على تعويض الجماهير البيضاء عما فاتها من ألقاب في المواسم الماضية.

وقالت صحيفة (أس) الرياضية اليوم إن مورينيو لم يتنازل عن ضم الظهير الأيمن البرازيلي مايكون من ناديه القديم إنتر ميلان الإيطالي على الرغم من علمه بعدم استعداد ماسيمو موراتي رئيس الإنتر للاستغناء عن اللاعب بأقل من 35 مليون يورو.

وأضافت أن مورينيو مصر على ضم اللاعب الدولي لأنه يراه قطعة مهمة جدا في مشروعه الساعي لتحقيقه مع الريال في الموسم الجديد.

وتكهنت الصحيفة بأن إدارة الريال قد ترضخ لمطالب الإنتر وتدفع الـ35 مليون يورو في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في الـ30 من الشهر المقبل.

أما في حالة وصول الأمور إلى طريق مسدود فسيلجأ مورينيو إلى الخطة البديلة بنقل المدافع سرخيو راموس إلى موقع الظهير الأيمن المتقدم وضم ظهير أيسر ولاعب وسط مدافع وأن عينه حاليا على البرتغالي برون ألفيش والبرازيلي ديفيد لويز في الموقع الأخير.

ويضع مورينيو عينه على قائد المنتخب الفرنسي باتريس إفرا (29 عاما) لاعب مانشستر يونايتد والإنجليزي أشلي كول (30 عاما) لاعبا تشيلسي في مكان الظهير الأيسر وعلى الرغم من كبر سنهما إلا أن المدرب البرتغالي مقتنع بهما. (إفي) م ك / ع ف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن