جميع المباريات

إعلان

ماركيز: ليس لدي أدنى فكرة حول مستقبلي مع برشلونة

يللاكورة

جوادالاخارا (المكسيك)، 15 يوليو/تموز (إفي): أكد قائد المنتخب المكسيكي رافائيل ماركيز أنه لا يملك أدنى فكرة حول مستقبله مع فريق برشلونة الإسباني.

وأوضح المدافع المخضرم "لا يعنيني الرحيل أو البقاء، فأنا أشعر بالرضا التام عن الفترة التي قضيتها في برشلونة، بعد أن تمكنت من الفوز بجميع البطولات" وفقا لتصريحات صحفية أدلى بها خلال عطلة يقضيها بمسقط رأسه بجانب قيامه بمشروعات خيرية.

وبخصوص الشائعات التي أثيرت حول عرضه للبيع، لا سيما أنه لم يعد يشارك أساسيا مع الفريق الكتالوني، قال ماركيز "انها مجرد شائعات، وسوف تنجلي الحقائق بعد ان اجتمع بمسئولي النادي".

وأشار ماركيز الى تبقى عامين في عقده مع البرسا.

وفيما يتعلق بخروج منتخب المكسيك من دور الـ16 بمونديال 2010 على يد الأرجنتين 1-3 ، قال اللاعب "شعرنا بخيبة أمل لعدم الوصول الى دور الثمانية على الرغم من أدائنا الجيد، الا أنني فخور باللاعبين الصاعدين الذين سيمثلون قوام المنتخب الأساسي في الفترة المقبلة".

ومن المعروف أن ماركيز انضم إلى صفوف برشلونة الإسباني عام 2003 قادما من موناكو الفرنسي مقابل ثمانية ملايين يورو، ليصبح أول لاعب مكسيكي يلعب للبرسا.

وأثيرت التكهنات حول رغبة بعض الأندية في التعاقد مع المدافع المكسيكي من بينها جالاتا سراي التركي وبياريال الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وريد بولز الأمريكي.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg