جميع المباريات

إعلان

صحيفة: راؤول وجوتي لن يبدءا تحضيرات الموسم الجديد مع ريال مدريد

جوتي

جوتي لاعب ريال مدريد ونائب قائد الفريق راؤول جونزاليس

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

أكدت تقارير صحفية الثلاثاء أن قائد ريال مدريد راؤول جونزاليس ونائبه خوسيه ماريا جوتي لن يخوضا تحضيرات الموسم الجديد مع الفريق، خاصة بعد أن أعطاهما النادي حرية القرار، إذا كانا سيستكملان الموسم المتبقي في عقديهما، أو سيرحلان إلى ناد آخر.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبان إلى الفحوصات الطبية الخميس المقبل، على أن يبدأ بعدها البرتغالي جوزيه مورينيو التدريبات الجمعة، ويعرض خلالها طريقة اللعب ويقوم بتقديم اللاعبين الجدد.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن النادي ترك كامل الحرية للاعبين حيث أنهما من رموز ريال مدريد، وإن خرجوا منه سيكون ذلك "من الباب الكبير".

يذكر أن مورينيو طالب جوتي بالبحث عن ناد آخر يلائم مستواه الحالي، خاصة بعدما قال اللاعب في وقت سابق إنه يعتزم الرحيل.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت مسبقا أن راؤول قد توصل لاتفاق بشأن التعاقد مع شالكة الألماني، ليلعب في صفوفه لموسمين مقبلين، في ظل اهتمام عدد من الأندية في التعاقد مع اللاعب ومنها لوس أنجلوس جالاكسي ونيويورك رد بولز وبلاكبيرن روفر.

وعلى جانب آخر يسعى الريال لإستغلال جوتي في صفقة تبادلية مع أحد الصفقات الجديدة التي ينوي النادي إبرامها قريبا، لحين انتهاء العام المتبقي في عقده، وسط رغبة عدد من الأندية أيضا في التعاقد معه ومنهم أهلي دبي وبلاكبيرن وأولمبياكوس وبشيكتاش وزينيت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

0 0
الدنمارك

الدنمارك

37

هطول الامطار في ملعب المباراة وتوقف المباراة مؤقتا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن