جميع المباريات

إعلان

محدث .. تعليقات مقتضبة من غالي ومسؤولي الأهلي حول اجتماعهما الثلاثاء

حسام غالي لاعب النصر السعودي

حسام غالي يضع الاهلي كاختيار اول للانتقال

كتب- كريم سعيد:

اكتفي متوسط الميدان حسام غالي لاعب نادي النصر السعودي السابق ومسؤولي النادي الأهلي بتصريحات مقتضبة للغاية حول اجتماعهما الذي عقد الثلاثاء من اجل بحث إمكانية انضمام اللاعب للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال مصدر مقرب من الصفقة فضل عدم الكشف عن اسمه لـYallakora.com أن الطرفين اكتفيا بتعقيبات مقتضبة للغاية حول الجلسة لم تزد عن الاكتفاء بتبادل معرفة الطلبات المادية من جانب اللاعب وإمكانية تلبيتها من الأهلي من جانب أخر.

وأضاف المصدر أن غالي ووكيله نادر شوقي غادرا النادي في هدوء تام ورفضا إبداء أي تصريحات إضافية حول الصفقة.

وانهي غالي رسميا الاثنين ارتباطه بالنصر بعدما اتفق الطرفان علي فسخ التعاقد بينهما بالتراضي.

وكان مصدر مقرب من غالي قد اكد لـYallakora.com في وقت سابق ان النادي الأهلي هو خيار اللاعب الاول للعب الموسم القادم حال وافق مسؤولو النادي الأحمر علي مطالب اللاعب المادية.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه في تصريحات هاتفية لهيثم عرابي مراسل Yallakora.com أن غالي يضع الأهلي كاختيار أول للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر أن غالي أجرى محادثات مع مسؤول أهلاوي بارز مؤخرا حيث وضع أمامه جميع مطالبه المادية والتي إذا تم الموافقة عليها فسيوقع اللاعب علي عقد انتقاله للفريق دون حاجته للإطلاع علي أي عرض يقدمه له الزمالك الذي ينافس الأهلي علي ضمه.

وعن مطالب غالي المادية من الأهلي قال المصدر ان اللاعب طلب الحصول علي راتب سنوي يقترب من 4 مليون جنيه بالإضافة إلي المبلغ الذي تنازل عليه لإدارة النصر من اجل فسخ التعاقد مما يجعل إجمالي الصفقة يقترب من الـ15 مليون جنيه في الـ3 مواسم.

وأكد المصدر أن غالي سينتظر رد مسؤولي الأهلي علي مطالبه المادية مشيرا إلي انه سيفتح خط التفاوض مع الزمالك حال وصله رفض الأهلي لهذه المطالب.

شارك في استفتاء ياللاكورة لاختيار الأفضل عن موسم 2009-2010

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg