جميع المباريات

إعلان

انطلاق معسكر منتخب السعودية للشباب بأبها

منتخب الشباب السعودي

انطلاق معسكر منتخب السعودية للشباب بأبها

الرياض - (وكالة الانباء السعودية):

انطلق معسكر منتخب السعودية للشباب يوم الجمعة في مدينة أبها والذي يستمر إلى الثاني من شعبان المقبل.

وتوافد اللاعبون على المعسكر صباح اليوم وذلك استعداداً للمشاركة في بطولة المصيف التي ستقام بمحافظة الطائف خلال الفترة من 3 إلى 13 / 8 / 1431هـ حيث ستكون إعداد لمنتخب السعودية للمشاركة في البطولة الثانية لكأس مجلس التعاون لكرة القدم للمنتخبات تحت 23 سنه "الاولمبي" التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 14 إلى 28 / 8 / 1431هـ التي تأتي ضمن إطار إعداد منتخب المملكة للمشاركة في نهائيات كاس أمم أسيا للشباب تحت سن 19 عاماً التي ستقام في مدينة زيبو الصينية خلال شهر أكتوبر 2010م.

واكتفى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني خالد القروني بتدريب مسائي على ارض ملعب موتيل المطار شارك فيه جميع اللاعبون استهله بمحاضرة فنية أوضح من خلالها أهمية المرحلة المقبلة وضرورة العمل الجاد والاجتهاد لكونها مرحلة الحسم للإعداد لبطولة الخليج ثم نهائيات كأس أمم آسيا مؤكدا أن الأفضل والأبرز هو من سيحجز مكانه ضمن القائمة الأساسية.

بعدها بدأ المدرب الحصة التدريبية بتدريبات لياقة والدوران حول المضمار تحت إشراف مدرب اللياقة البرازيلي ماركوس ثم تمارين إطالة بالكرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
إنجلترا

إنجلترا

- -
سويسرا

سويسرا

4

وتضم قائمة سويسرا الاحتياطية: أمدوني، دواه، إيلفيدي، جاشاري، كوبيل، نجانوما، أوكافور، شاكيري، سيرو، ستيفن، ستيرجيو، زكريا، زيسيجر وزوبير.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن