جميع المباريات

إعلان

الأهلي يفكر في الاستغناء عن إدريس.. ويبحث عن بديل لباري

البرازيلي باري

البرازيلي باري سبب فراغا في الاهلي

الامارات (ياللاكورة):

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي، طلب إدريس فوزي لاعب فريق الكرة الأول من أجل الرحيل عن صفوف الفريق بالإعارة أو بيع بطاقته نهائياً لأي من أندية دوري المحترفين، بعدما طلب اللاعب بشكل رسمي أنهاء تعاقده مع النادي، رغبة منه في خوض تجربة إحتراف جديدة في أحد فرق المحترفين.

ويملك اللاعب أكثر من عرض مغري من أندية العاصمة لا سيما بني ياس الذي أنتقل له شقيقه محمد فوزي لاعب منتخب الشباب والأهلي، منذ أسابيع قليلة، ويبدو أن شقيقه تدخل لدى إدارة بني ياس من أجل التعاقد مع شقيقة واللحاق به في بني ياس.

ومازال اللاعب في حالة إنتظار لقرار مجلس إدارة النادي، خاصة وأنه لم يحصل على فرصة كبيرة في مباريات الفريق خلال الموسم الماضي.

ويأتي طلب إدريس بفسخ تعاقده بالتاضي مع مسئولي ناديه في الوقت الذي مازال الأهلي يملك بطاقة اللاعب حتى موسم 2012، وهو ما يعني أن رحيل اللاعب عن قلعة الفرسان لن يتم إلا بموافقة رسمية من مجلس إدارة النادي.

وعلى جانب أخر مازال مجلس إدارة النادي في حالة بحث عن محترف مهاجم على نفس قوة البرازيلي باري، والمزمع أنتقاله إلى نادي الجزيرة في الموسم المقبل، ولكن ربطة إدارة الفرسان إتمام عملية الأنتقال، بالتعاقد مع محترف جديد يكون على نفس قوة اللاعب البرازيلي، وهو ما تسعى غليه إدارة الأهلي حتى تستطيع الأستفادة من المقابل المادي الكبير في صفقة أنتقال باري إلى الجزيرة وصيف دوري المحترفيتن.   

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg