جميع المباريات

إعلان

اتحاد جدة يكلف جوزيه بترشيح مدرب الفريق الاوليمبي القادم

مانويل جوزيه

مانويل جوزيه

كتب - وائل منتصر:

كلفت اللجنة المؤقتة التي تقوم بإدارة شؤون نادي اتحاد جدة مدرب الفريق الكروي البرتغالي مانويل جوزيه بترشيح المدرب القادم للفريق الاوليمبي بالنادي والذي سيتولى القيادة الموسم المقبل.

وقال المركز الإعلامي لنادي الاتحاد ان اللجنة المكلفة عقدت مساء الأحد النادي برئاسة النادي الأمين العام محمد اليامي أمين الصندوق المهندس فراس التركي والمشرف على الألعاب المختلفة المهندس عمر الحميدان.
وتم مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والتي صدر بشأنها عدد من القرارات والتوصيات.

وجاءت جملة القرارات علي النحو التالي:

1- تكليف المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة المتحدث الرسمي عدنان جستنية بمتابعة تطوير الموقع الرسمي للنادي وجوال الاتحاد وخطوات إصدار مجلة النادي.

2- استكمال إنشاء شبكة الاتصال الداخلية بالنادي والتي تكفل بها عضو الشرف أحمد كوثر وفق أعلى المعايير الفنية التي تساعد في رفع سرعة وكفاءة وثيرة العمل في النادي.

3- يتولى عضو اللجنة المهندس عمر الحميدان مهمة الإشراف على متابعة إنشاء ملعب أكاديمية البراعم في النادي حسب العقد التي توقيعه مؤخرا.

4- اطلعت اللجنة على التقرير المقدم المشرف على فريقي الشباب والناشئين سامر المحضر والمتضمن الميزانية المقترحة والكوادر التي يرشحها للعمل في الفريقين الموسم المقبل حيث سيتم إقرارها في اجتماعها المقبل.

5- تقرر تجديد عقد مدرب فريق الشباب الروماني فلورين بناء على طلب المشرف على فريقي الشباب والناشئين.

6- كلفت اللجنة المكلفة بإدارة النادي مدرب الفريق الكروي الأول مانويل جوزيه بترشيح مدرب لتولي قيادة الفريق الأوليمبي في الموسم المقبل.

7- اطلع رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي الامين العام محمد اليامي الأعضاء على الاتفاق الذي تم مع شركة عالمية متخصصة بعد مفاوضات قادتها شركة صلة الرياضية المسوق للنادي لتوريد ملابس فرق كرة القدم بالنادي والتي سيرتديها اللاعبين عند انطلاق التدريبات يوم 27 من الشهر الجاري حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي بمناسبة توقيع العقد.

8- أوضح رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأمين العام محمد اليامي بأنه سيتم في غضون الأسبوع المقبل إعلان كافة التفاصيل المتعلقة بمعسكر الفريق الكروي والذي يقوم مدرب الفريق مانويل جوزيه بالترتيب له حاليا في أحد الدول الأوربية.

9- قدم النادي خطاب شكر وتقدير للشريك الاستراتيجي شركة الاتصالات السعودية على جهودها وتعاونها في الموسم الماضي متمنيا استمرار هذا التعاون في المواسم المقبلة لما فيه مصلحة الطرفين والجماهير الاتحادية.

10- تقديم خطاب شكر للأستاذ محمد عواد الجهني على الجهود والخدمات التي قام به طيلة فترة تكليفه كمدير لفريق الشباب.

11- قررت اللجنة عقد اجتماعاتها بصفة دورية اسبوعيا يوم الأحد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg