جميع المباريات

إعلان

فهد مسعود يخضع لعملية جراحية لتقليم غضروف الركبة

فهد مسعود

جراحة ناجحة لفهد مسعود

الإمارات (ياللاكورة):

خضع فهد مسعود لاعب الوحدة ومنتخب الإمارات الأول، إلى عملية جراحية في غضروف القدم اليمنى في ألمانيا، بعدما شعر بالإجهاد واتعب في أعقاب مباراة الأبيض أمام مالدوفيا في بداية معسكر الفريق في النمسا.

وأنتهز اللاعب فرصة تواجد البعثة في ألمانيا، فقام بالخروج من المعسكر والكشف عند أحد الأخصائيين في ألمانيا والذي أكد له أن غضروف القدم في حاجة إلى بعض التقليم "تنظيف" بعدما أصيبت بالخشونة الزائدة.

وخضع اللاعب للعملية مساء السبت والتي أعلن الجهاز الطبي المكلف بإجرائها بنجاحها، مؤكداً أن اللاعب في حاجة إلى راحة قصيرة لن تتجاوز بضعة أيام، قبل أن يعود للتدريبات العلاجية الخفيفة ليتدرج في التدريب مع فريقه بعد ذلك.

 ومن المنتظر أن يعود اللاعب إلى العاصمة أبو ظبي خلال اليومين المقبلين وبعد الانتهاء من الإجراءات العلاجية التي تعقب العملية. وقام مسئولي النادي بالاتصال باللاعب من أجل الاطمئنان على صحته بعد العملية.

كما قام الجهاز الطبي للمنتخب الإماراتي بمرافقة اللاعب وقت أجراء العملية، وتم الاطمئنان عليه بعد ذلك وقبل العودة إلى الإمارات بعد انتهاء فترة معسكر الأبيض في ألمانيا.

وكان فهد مسعود قد تعرض لإصابة في ختام الموسم أمام النصر على ملعب فريقه، قبل أن يتعافى وينضم لصفوف الأبيض في معسكره الخارجي بالنمسا وألمانيا، قبل أن يشعر بالإجهاد في ركبة القدم ويضطر للخروج من المعسكر ويتم الكشف عند أخصائي للركبة في ألمانيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg