جميع المباريات

إعلان

الشارقة يتعاقد مع عادل عبد الكريم ظهير أيسر عجمان

جماهير نادي الشارقة الإماراتي

جماهير الشارقة

الإمارات (ياللاكورة)

نجحت إدارة نادي الشارقة في حسم التعاقد مع عادل عبد الكريم لاعب عجمان، لمدة موسمين بعد نجاح مفاوضاتها مع اللاعب والتي استمرت على مدار الأسابيع الماضية.

ووقع اللاعب على عقد انضمامه إلى الملك مساء الأربعاء في وجود إبراهيم النمر المدير التنفيذي للنادي الذي قام بإنهاء كافة الإجراءات من أجل ضم اللاعب.

وساعد الشارقة في حسم التعاقد، فسخ اللاعب لعقده مع ناديه بالتراضي بعدما هبط إلى دوري الدرجة الثانية هذا الموسم.

وبعد التوقيع أكد عبد الكريم، أنه أختار الانضمام إلى الشارقة برغم وجود عرضين آخرين من ناديين منافسين وبنفس المقابل المادي الذي عرضه الشارقة من أجل الحصول على توقيعه، وكان عامل الاستقرار الذي يعيشه الشارقة أحد الأسباب التي جعلت اللاعب يوقع للنادي.

وقال اللاعب "أتمنى أن أكون إضافة قوية للفريق خاصة وأن هناك مدرب كفء يقود الفريق في الوقت الحالي وهو البرتغالي مانويل كاجودا".

وعبر مجلس إدارة النادي عن سعادته بالتعاقد مع اللاعب معتبراً التعاقد معه انتهاء أزمة الجهة اليسر على حد وصفهم، خاصة وان اللاعب يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر والوسط اليسار، وهو ما يعاني منه الشارقة منذ أن حضر البرتغالي مانويل كاجودا ولم يكن مقتنع بعبد الله سهيل الظهير الأيسر الذي أنتقل للشباب ثم الأهلي، ولم يجد ضالته إلا في اللاعب المعار محمد علي عمر، وجاء التعاقد مع عبد الكريم ليكون بديل لعمر الذي من الممكن تفشل مفاوضات تجديد إعارته مع ناديه الظفرة.      

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
جور ماهيا

جور ماهيا

48

الأهلي يتقدم على جور ماهيا بهدف نظيف في الشوط الأول سجله رامي ربيعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg