جميع المباريات

إعلان

تحليل أداء فرق فورمولا 1 في سباق تركيا .. اضافة اولى

يللاكورة

* فورس انديا (احتل الالماني ادريان سوتيل المركز التاسع والايطالي فيتانطونيو ليوتسي المركز 13).

نجح سوتيل في الحصول على نقاط للمرة الرابعة هذا الموسم رغم خسارته مركزين اثناء التوقف في حارة الصيانة بسبب بعض التأخير في تغيير الاطار الايمن الأمامي. وواجه ليوتسي صعوبات اثناء السباق.

* وليامز (احتل البرازيلي روبنز باريكيلو المركز 14 والالماني نيكو هالكنبرج المركز 17).

تسببت البداية السيئة في الاطاحة بأحلام وليامز. وتراجع باريكيلو من المركز 15 الى 20 بسبب مشكلة فنية ثم واجه مشكلة أخرى بعد ذلك. واصيب الاطار الأمامي لسيارة هالكنبرج بثقب في اللفة الاولى ثم تعين عليه شق طريقه بصعوبة بعدما تراجع للمركز 23.

* تورو روسو (احتل الاسباني خايمي الجويرسواري المركز 12 والسويسري سيباستيان بويمي المركز 16).

توقف الجويرسواري في حارة الصيانة مرتين. واصطدم بويمي بالالماني هالكنبرج في اللفة الاولى ليصاب اطار سيارته بثقب واضطر الى التوقف في حارة الصيانة. واستكمل السائق السويسري السباق وأرضية سيارته محطمة.

* ساوبر (احتل الياباني كاموي كوباياشي المركز العاشر والاسباني بيدرو دي لاروسا المركز 11).

حقق كوباياشي اول نقاط لفريق ساوبر هذا الموسم. توقف السائق الياباني في حارة الصيانة بعد عشر لفات ليبدل اطارات سيارته. وفضل دي لاروسا التريث في نهاية السباق ليضمن حصول كوباياشي على نقاط.

* لوتس (انسحب الفنلندي هايكو كوفالاينن والايطالي يارنو ترولي).

تعرض السائقان لمشكلة فنية في اللفتين 32 و33 وتوقفت سيارة كوفالاينن على الحلبة بينما انسحب ترولي وسيارته في حارة الصيانة. ورغم ذلك أشاد الفريق الماليزي بالأداء ووصفه بانه الأقوى هذا العام.

* اتش.ار.تي (احتل الهندي كارون تشاندوك المركز 20 وانسحب البرازيلي برونو سينا).

انسحب سينا في اللفة 47 بسبب مشكلة في نظام الوقود. واجه تشاندوك مشكلة في ضخ الوقود ثم توقف في حارة الصيانة قبل خمس لفات من النهاية.

* فيرجين (احتل الالماني تيمو جلوك المركز 18 والبرازيلي لوكاس دي جراسي المركز 19).

أنهى فيرجين السباق وهو أفضل الفرق الثلاثة الجديدة. بدأ دي جراسي السباق من حارة الصيانة بسبب تسرب للزيت. واجه جلوك مشكلة فنية قبل خمس لفات من النهاية وأكمل السباق وناقل الحركة على الوضع الخامس فقط.

أ م أ - ا ح ع (ريض) arsp

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg