جميع المباريات

إعلان

مونديال 2010: فيربيك يقلص تشكيلته الى 28 لاعبا ويستبعد ماكدونالد

الهولندي تيم فيربيك مدرب المنتخب الاسترالي في مسقط

سيدني (ا ف ب) - أعلن مدرب منتخب استراليا لكرة القدم الهولندي بيم فيربيك لائحة أولية من 28 لاعبا استعدادا لنهائيات كأس العالم 2010 التي تشارك استراليا ضمن مجموعتها الرابعة في الدور الاول الى جانب ألمانيا، صربيا وغانا، مستبعدا المهاجم سكوت ماكدونالد.

ويأتي استبعاد فيربيك لماكدونالد مهاجم ميدلزبره الانكليزي بعد عجز الاخير عن التسجيل في 16 مباراة لبلاده، كما استبعد لاعب وسط كريستال بالاس الانكليزي نيك كارل ومدافع ترومسو النروجي جايد نورث، قبل معسكر المنتخب المقبل في جنوب أفريقيا.

وعلق فيربيك على استبعاد ماكدونالد (26 عاما) هداف سلتيك الاسكتلندي سابقا: "سكوتي يجيد اللعب ضمن خطة تشمل مهاجمين اثنين، لكننا نلعب بمهاجم واحد وجناحين، لذلك لا تتلاءم طريقته مع خطتنا".

واعتبر فيربيك ان لاعبي التشكيلة الحالية الذين سيستبعدون عن تشكيلة ال23 الرسمية، سيبقون في جنوب أفريقيا خلال الدورة.

وأبقى فيربيك على طومي أور (18 عاما) لاعب أوترخت الهولندي الذي برز في بداية مشواره الدولي أمام أندونيسيا في اذار/مارس الماضي ضمن التشكيلة، ليكون البديل المحتمل لكيويل على الجهة اليسرى بحال عدم ابلال الاخير من الاصابة، بالاضافة الى مارك بريشيانو الذي يعاني من مشكلة في الظهر.

وكانت استراليا فازت على نيوزيلندا 2-1 في مباراة دولية ودية في ملبورن أمس الاثنين بهدفين لفيدوسيتش (57)، وهولمان (90+4).

ويغادر المنتخب الاسترالي غدا الاربعاء الى جوهانسبورغ، ويخوض مباراتين وديتين مع الدنمارك في الاول من حزيران/يونيو والولايات المتحدة في 6 حزيران/يونيو في رودبورت، قبل مباراته الاولى في النهائيات ضد ألمانيا في 13 حزيران/يونيو المقبل في دوربان.

وهنا التشكيلة:

- لحراسة المرمى: مارك شفارتزر (فولهام الانكليزي)، براد جونز (ميدلزبره الانكليزي)، أدم فيديريتشي (ريدينغ الانكليزي)، يوجين غاليكوفيتش (أديلايد يونايتد).

- الدفاع: سكوت شيبرفيلد (بازل السويسري)، ديفيد كارني (تفنتي الهولندي)، لوكاس نيل (غلطة سراي التركي)، مايكل بوشان (الجزيرة الاماراتي)، شاين لوري (أستون فيلا الانكليزي)، كريغ مور (بدون عقد)، مارك ميليغان (جيف يونياتد الياباني)، ريس وليامس (ميدلزبره الانكليزي) ولوك ويلكشير (ديناموموسكو الروسي).

- للوسط: مارك بريشيانو (باليرمو الايطالي)، تيم كاهيل (ايفرتون الانكليزي)، جايسون كولينا (غولد كوست)، بريت ايمرتون وفنس غريلا (بلاكبرن روفرز الانكليزي)، ريتشارد غارسيا (هال سيتي الانكليزي)، جايمس هولاند وبريت هولمان (ألكمار الهولندي)، مايل جيديناك (أنطاليا سبور التركي)، طومي أور (أوترخت الهولندي)، كارل فاليري (ساسوولو كالتشو الايطالي) وداريو فيدوسيتش (نورمبرغ الالماني).

- للهجوم: جوش كيندي (ناغويا الياباني)، هاري كويل (غلطة سراي التركي) ونيكيتا ريكافيتسيا (تفنتي الهولندي).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg