جميع المباريات

إعلان

عرض من اتحاد الكرة يجعل باروت يعتذر عن الاستمرار مع الإمارات

اتحاد الكرة الاماراتي

اتحاد الكرة الاماراتي

الإمارات (ياللاكورة):

في سرية تامة تلقى عيد باروت مدرب فريق الإمارات عرضاً من اتحاد كرة القدم، لتدريب أحد منتخبات المراحل السنية في الفترة المقبلة، بعد نجاح المدرب في قيادة صقور الإمارات إلى الفوز بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، على حساب فريق الشباب وكل فرق المحترفين، برغم هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية.

وبرغم إعلان مجلس إدارة نادي الإمارات برئاسة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، على استمرار الجهاز الفني مع الفريق في دوري الدرجة الثانية، وتوفير كل الدعم للفريق والجهاز المعاون من أجل العودة إلى المحترفين في الموسم المقبل.

إلا أن تأخر الاتفاق على عقود التجديد بالنسبة للجهاز الفني والإداري، جعل المدرب يضحي بالفريق الذي حقق معه أول انجازاته في عالم التدريب، والتفكير في العرض المغري المقدم له من مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بتدريب أحد المنتخبات الوطنية للمراحل السنية، وهو حلم أي مدرب مواطن.

وتلقت إدارة الصقور خبر تفاوض مدربهم عيد باروت مع اتحاد الكرة، بصدمة بعد أن كانت تمني النفس بقيادة المدرب في الموسم الجديد في دوري الدرجة الثانية بعد أن أعلن المدرب بقائه مع فريقه في الموسم الجديد، لكن الإدارة لم تستطع لوم أحد خاصة بعدما تأخروا في العرض الرمسي على باروت وهو ما أنتهزه اتحاد الكرة ليحصل على موافقة باروت للانضمام إلى جهازه الفني لحد منتخبات المراحل السنية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات