جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يؤكد طموحه بحصد الألقاب الكبرى ويمدد عقد نجمه الفرنسي ريبيري

بايرن ميونيخ يؤكد طموحه بحصد الألقاب الكبرى ويمدد

وقع صانع ألعاب المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري عقداً جديدا مع فريقه بايرن ميونيخ قبل انطلاق المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي خسرها الفريق البافري صفر/2 أمام إنتر ميلان الإيطالي. وغاب النجم الفرنسي ريبيري عن المباراة النهائية، التي جرت في مدريد بسبب الإيقاف.

وطاردت العديد من الأندية الأوروبية البارزة فرانك ريبيري خلال الفترة الماضية، ولكن بايرن ميونيخ ضاعف من تفاؤله فيما يتعلق بالإبقاء على لاعبه الدولي في ميونيخ. ومازال عقد ريبيري يمتد لموسم آخر ولكن كلا الطرفين أرادا توقيع عقد

جديد في الوقت الحالي.

بايرن ميونيخ يؤكد طموحه بحصد الألقاب الكبرى

وقال كارل هاينز رومينيجه، نائب رئيس بايرن في بيان نشره الموقع الالكتروني للنادي: "إننا سعداء للغاية لأننا تمكنا من التوصل لاتفاق حول تمديد عقد أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم". كما أكد رومينيجه أن العقد الجديد هو إشارة إلى طموح بايرن بحصد الألقاب الكبرى خلال الأعوام المقبلة. ولم يتم الكشف عن تفاصيل العقد الجديد ولكن تقارير وسائل الإعلام الألمانية أكدت أنه يمكن أن يحصل ريبيري على أعلى راتب شهري في تاريخ النادي.

وانضم ريبيري لصفوف بايرن قادما من أولمبيك مارسيليا الفرنسي مقابل 25 مليون يورو في 2007، وفي ظل إمكانية رحيل اللاعب مجانا بعد انتهاء عقده سعى بايرن لتمديد عقده أو العثور على مشترٍ له في حال لم يتم التوصل لاتفاق يرضي الطرفين.

وكانت الأندية الأوروبية الكبرى تطارد ريبيري للحصول على خدماته بأي ثمن، مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد وعلى الأخص ريال مدريد الذي قام بعدة محاولات الموسم الماضي. ولكن بعد موسم كثرت فيه الإصابات بجانب استجواب ريبيري كشاهد في التحقيقات الدائرة حول إدعاءات تورط لاعبين فرنسيين في علاقة مع فتاة قاصر، قرر ريبيري أن يكون مستقبله فى بايرن ميونيخ، وأكد أنه وعائلته سعداء للغاية في ميونيخ وأن النادي البافري: "أصبح عائلة كبيرة بالنسبة لي".

(ل.م / د.ب.أ)
مراجعة: عارف جابو

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg