جميع المباريات

إعلان

جريميو يتلقى هزيمة نادرة على أرضه بدوري البرازيل أمام كورينثيانز

يللاكورة

ريو دي جانيرو (رويترز) - أنزل كورينثيانز هزيمة نادرة بفريق جريميو على أرضه هي الاولى منذ نحو 18 شهرا بفوزه 2-1 في الدوري البرازيلي لكرة القدم يوم الاحد.

وتلقى انترناسيونال غريم جريميو في المدينة دفعة كبيرة قبل مواجهة استوديانتس الارجنتيني حامل اللقب في دور الثمانية بكأس ليبرتادوريس للاندية الابطال في امريكا الجنوبية يوم الخميس المقبل بعدما حول تأخره بهدفين الى فوز 3-2 على مضيفه جوياس.

وتقدم كورينثيانز -الذي يتطلع لاحراز الدوري المحلي بعدما تبددت اماله في الفوز بكأس ليبرتادوريس على يد فلامنجو- بهدف في الدقيقة الخامسة عن طريق ضربة رأس من لاعب الوسط رالف مستفيدا من ركلة ركنية نفذها زميله دنتينيو.

وأضاف المهاجم سوزا الذي يلعب بدلا من رونالدو الهدف الثاني بعد مرور 20 دقيقة من بداية الشوط الثاني.

وقلص البديل مايلسون الفارق بعد عشر دقائق بتسجيل هدف جريميو الوحيد وحاول الفريق ادراك التعادل دون جدوى.

وقال المخضرم روبرتو كارلوس الظهير الايسر لكورينثيانز للصحفيين "لقد حققنا فوزا مهما أمام جريميو القوي.. لقد امتلكنا روحا قتالية للخروج بالفوز من هناك."

وأضاف لاعب ريال مدريد الاسباني السابق في اشارة الى احتفال النادي بمرور مئة عام على انشائه "ليس من المعتاد أن ينافس كورينثيانز في عام مهم مثل هذا على لقب واحد لكن القدر شاء أن يحدث ذلك."

وأراح انترناسيونال الذي فاز على استوديانتس 1-صفر في ذهاب دور الثمانية الاسبوع الماضي مجموعة من لاعبيه الاساسيين وتأخر 2-صفر في الشوط الاول أمام جوياس.

لكن المهاجم والتر سجل هدفين في الشوط الثاني وتعرض لخطأ أسفر عن ركلة جزاء قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة ليحقق الفريق الفوز مستفيدا من الركلة التي نفذها جيوليانو.

وتعادل فلامنجو حامل اللقب الذي خسر 3-2 أمام يونيفرسيداد دي تشيلي في كأس ليبرتادوريس مع فيتوريا يوم السبت بهدف لكل منهما فيما خسر ساو باولو من بوتافوجو 2-1.

وحول كروزيرو الذي أراح مجموعة من لاعبيه الاساسيين تأخره بهدفين أمام افاي الى تعادل 2-2.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

2

حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء لصالح كريستي بعد تدخل قوي على لويس دياز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg